آخر الأخبار :
هذه هي الاسلحة الخمسة الايرانية التي تهدد بها السعودية عند حدوث اي مواجهه عسكرية اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

كلمة قوية للحارس الشخصي للملك سلمان عن أحد ضحايا قصر السلام (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 6 أيام مضت
كشف مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للواء "عبدالعزيز الفغم"، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن كلمات نارية حول محاولة اقتحام قصر السلام بجدة.
الشرطة السعودية
 
ووصف الفغم، أحد شهداء الحادثة بـ"البطل"، وقال لذوي الشهيد: "هذا بطل جاهم بصدره ولا عطاهم ظهره"، وأضاف: "كلنا إخوانك وعيالك، والله إنه نزع من قلوبنا نزع"، في تعبير منه عن الحزن الشديد له ولزملائه على فقد الشهيد.
وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية أعلن عن استشهاد رجلي أمن، إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار.
 
وصرَّح بأنه "عند الساعة الثالثة و25 دقيقة من فجر السبت الماضي، تعرَّضت نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة من نوع هونداي، كان يقودها.
 
وأضاف: "أنه تم التعامل معه على الفور من قِبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف، ما نتج عنه مقتل المهاجم، ومقتل اثنين من الحرس الملكي".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2083