آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توكل كرمان تدعو الإصلاح لسحب مقاتليه من ميدي والحدود وتتوعد السعودية

 توكل كرمان تدعو الإصلاح لسحب مقاتليه من ميدي والحدود وتتوعد السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
دعت الناشطة في حزب الإصلاح “توكل كرمان” حزب الإصلاح بسحب مقاتليه من جبهة ميدي وجبهات الحدود مع السعودية مشيره الى تشكيل ضغط على السعودية من أجل تنفيذ مطالب للحزب.
 
وقالت “كرمان” في منشور لها على الفيسبوك:وثالثاً على الاصلاح ان يسحب مقاتليه من ميدي ، معارك الحد الجنوبي لاتعنيه، ايام فقط وميليشيا الحوثي يجوسوا خلال الديار بعيداً وراء الحدود، وكان وعداً مفعولا!!
 توكل كرمان تدعو الإصلاح لسحب مقاتليه من ميدي والحدود وتتوعد السعودية
للتذكير : فقد الاصلاح فقط من خيرة شبابه هناك حوالي ٨٠٠ شهيد وآلاف الجرحى!". انتهى.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2133