آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :توترات بين حراسة الجنرال الاحمر وحراسة قيادة التحالف بمأرب وانتشار قتالي

تعبيرية
تعبيرية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

قال مصدر رفيع في الجيش الوطني بمارب إن حراسة مقر قيادة التحالف العربي في المحافظة منعت موكب نائب رئيس الجمهورية علي محسن الاحمر من دخول معسكر التحالف لمرافقة نائب الرئيس وطلبت من حراسته البقاء خارج معسكر التحالف على أن يدخل النائب بسائقه فقط .

 

وقال المصدر لـ"الموقع بوست" إن النائب الاحمر كان قد طلب اللقاء بقيادة التحالف وحال وصوله البوابة الاولى في المعسكر الذي يحتوي على حوالي 10 بوابات تفاجئ الموكب بطلب من حراسة التحالف اليمنيين والسعوديين بعدم دخول أي مرافق للنائب غير سائقه وبسيارة واحدة فقط حسب المصدر .

 

وأوضح المصدر أن مشادة كلامية دارت بين قائد حراسة النائب ومسؤول بوابة التحالف، وتزامن ذلك مع وصول موكب محافظ محافظة الجوف امين العكيمي، والذي هدد حراسة البوابة بالقتال حالا إذا لم يسمح لموكب النائب بالدخول.

 

واكد المصدر أن أحد الجنود السعوديين  قدم من بوابة أخرى وحال وصوله أمر بدخول الجميع بما فيهم موكب المحافظ العكيمي، موضحاً أن الجنود المرافقين لعلي محسن الأحمر ومرافقي العكيمي كانوا قد انتشروا في مناطق متفرقة قرب بوابة المقر.

 

وتشير المصادر إلى أن الاحمر إلتقى بعد ذلك بقيادة التحالف وغادر المقر لاحقا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2172