آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :توجيهات عسكرية من قوات التحالف السعودي لمحور تعز تثبت بأنها تحت الاحتلال الاجنبي (وثيقة)

اليمن :توجيهات عسكرية من قوات التحالف السعودي لمحور تعز تثبت بأنها تحت الاحتلال الاجنبي (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

حصل "اخبار الساعة" على مذكرة عسكرية مذيلة بكلمة "محظور" وهي من قيادة قوة الواجب المشتركة التابعة للتحالف العربي السعودي من عدن موجهه الى قائد محور تعز تضمنت بأنه تنمى الى علمهم بأن هناك تحركات ميدانية من اجل تسليم مواقع عسكرية ونقاط امنية وغيرها للقوات الحكومية التابعة للجيش الموالي للرئيس هادي.

مشيرة بأنه يمنع منعا باتا تنفيذ هذه الاجراءات الا بموافقة قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.

الجدير بالذكر بأن هذه المواقع العسكرية هي تحت سيطرة القيادي السلفي الموالي للامارات الملقب ابو العباس كانت قد تحركت سلطات هادي الى الزام مليشيا ابو العباس بتسليم هذه المواقع العسكرية والمباني الحكومية الى قوات الجيش الوطني الموالي لهادي الا ان القيادي السلفي ابو العباس كان قد اعلن رفضة القاطع تسليم هذه المواقع للقوات الحكومية في تمرد واضح وصريح اسوة بتمرد القيادي السلفي هاني بن بريك الموالي للامارات في عدن.

وتأتي هذه الاجراءات والتوجيهات العسكرية من قوات التحالف بأنه تعامل قوات محتلة ترفض فرض سيادة الدولة لقوات الجيش اليمني على المقرات الحكومية والعسكرية وانتزاعها من مليشيا مساندة لقوات الشرعية تحت مسمى مقاومة شعبية وانه لاصلاحية للقيادات العسكرية التابعة لهادي في اجراءات على الارض الا بتوجية قوات التحالف السعودي الاماراتي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2121