آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن :توجيهات عسكرية من قوات التحالف السعودي لمحور تعز تثبت بأنها تحت الاحتلال الاجنبي (وثيقة)

اليمن :توجيهات عسكرية من قوات التحالف السعودي لمحور تعز تثبت بأنها تحت الاحتلال الاجنبي (وثيقة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

حصل "اخبار الساعة" على مذكرة عسكرية مذيلة بكلمة "محظور" وهي من قيادة قوة الواجب المشتركة التابعة للتحالف العربي السعودي من عدن موجهه الى قائد محور تعز تضمنت بأنه تنمى الى علمهم بأن هناك تحركات ميدانية من اجل تسليم مواقع عسكرية ونقاط امنية وغيرها للقوات الحكومية التابعة للجيش الموالي للرئيس هادي.

مشيرة بأنه يمنع منعا باتا تنفيذ هذه الاجراءات الا بموافقة قوات التحالف العربي بقيادة السعودية.

الجدير بالذكر بأن هذه المواقع العسكرية هي تحت سيطرة القيادي السلفي الموالي للامارات الملقب ابو العباس كانت قد تحركت سلطات هادي الى الزام مليشيا ابو العباس بتسليم هذه المواقع العسكرية والمباني الحكومية الى قوات الجيش الوطني الموالي لهادي الا ان القيادي السلفي ابو العباس كان قد اعلن رفضة القاطع تسليم هذه المواقع للقوات الحكومية في تمرد واضح وصريح اسوة بتمرد القيادي السلفي هاني بن بريك الموالي للامارات في عدن.

وتأتي هذه الاجراءات والتوجيهات العسكرية من قوات التحالف بأنه تعامل قوات محتلة ترفض فرض سيادة الدولة لقوات الجيش اليمني على المقرات الحكومية والعسكرية وانتزاعها من مليشيا مساندة لقوات الشرعية تحت مسمى مقاومة شعبية وانه لاصلاحية للقيادات العسكرية التابعة لهادي في اجراءات على الارض الا بتوجية قوات التحالف السعودي الاماراتي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303