آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمم المتحدة تعتذر لحكومة الرئيس هادي عن هذا الخطأ

الأمم المتحدة تعتذر لحكومة الرئيس هادي عن هذا الخطأ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

تلقت وزارة الخارجية اليمنية خطاب إعتذار رسمي من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP عن لقاء المدير الإقليمي للبرنامج مراد وهبه مع القيادي في تحالف (الحوثي - صالح ) هشام شرف  لصفة وزير الخارجية بحكومة الانقاذ بصنعاء.

 

وبحسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية التابعه لحكومة هادي، عبر مكتب البرنامج الإنمائي عن اعتذاره عن الخطاء الغير مقصود مشيراً إلى أنه قد تم التعامل مع الأمر وتم حذف التغريدة التي نشرت على الحساب الرسمي للمكتب الإقليمي للبرنامج بتوتير .. مشيراً إلى أن ذلك تم بدون معرفة مكتب البرنامج في اليمن.

 

وكانت الخارجية اليمنية قد وجهت مذكرة احتجاج رسمي للبرنامج على ما نشر في حساب المكتب الإقليمي للبرنامج الإنمائي عن لقاء مديره مراد وهبه مع هشام شرف واعتبرت ما حدث تجاوز غير مقبول ومخالف للأعراف الدبلوماسية والتزامات الأمم المتحدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4594