آخر الأخبار :
استنفار أمني وعاجل في عدن.. لهذا السبب ! (صورة) عادل الشجاع : يكشف اسم الدولة والأشخاص الذين يقفون عائقاً أمام رفع العقوبات عن السفير احمد علي عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

انتشرت صورة غامضة للأمير محمد بن نايف على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 12 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ادَّعى ناشروها أنها التُقطت لدى وصول الأمير إلى مطار الرياض قادماً من جدة.

 

وما إن أخذت الصورة بالانتشار حتى ظهر هاشتاغ باسم محمد_بن_نايف، تضمَّن ترحيباً من السعوديين بالأمير.

ولم يصدر أي تصريح رسمي عن وصول الأمير محمد بن نايف إلى الرياض، كما لم يُنشر سوى صورة واحد ظهر فيها بن نايف أمام طائرة ملكية وخلفه عدد من المسؤولين، ما قد يشكك في أن الصورة التُقطت حديثاً.

فاستخدام بن نايف، الذي عُزل من منصبه كولي للعهد قبل 4 أشهر، طائرة ملكية في تنقُّله قد يثير أيضاً بعض الشكوك حول صحة الصورة، كما أن ظهوره وخلفه عدد من الأشخاص بزيهم الرسمي يشكك في مصداقية الخبر.

 

وقال موقع "أخبار 24"، إن طائرة بن نايف حطت في مطار الرياض قادمة من جدة، برفقة عدد من أفراد أسرته.

 

يُذكر أن بن نايف لم يظهر بشكل علني منذ عزله وتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد، كما أنه لم يغرد على صحفته بتويتر إلا مرتين منذ إنشاء حسابه.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، قد نقلت عن مسؤولين أميركيين وآخرين سعوديين مقربين من العائلة المالكة، أن ولي العهد السابق مُنع من السفر خارج السعودية، وهو تحت الإقامة الجبرية في قصره بمدينة جدة، وهو ما نفته الرياض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2062