آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

السعودية : ظهور جديد للأمير محمد بن نايف مغادرا جده الى هذه المنطقة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

انتشرت صورة غامضة للأمير محمد بن نايف على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 12 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ادَّعى ناشروها أنها التُقطت لدى وصول الأمير إلى مطار الرياض قادماً من جدة.

 

وما إن أخذت الصورة بالانتشار حتى ظهر هاشتاغ باسم محمد_بن_نايف، تضمَّن ترحيباً من السعوديين بالأمير.

ولم يصدر أي تصريح رسمي عن وصول الأمير محمد بن نايف إلى الرياض، كما لم يُنشر سوى صورة واحد ظهر فيها بن نايف أمام طائرة ملكية وخلفه عدد من المسؤولين، ما قد يشكك في أن الصورة التُقطت حديثاً.

فاستخدام بن نايف، الذي عُزل من منصبه كولي للعهد قبل 4 أشهر، طائرة ملكية في تنقُّله قد يثير أيضاً بعض الشكوك حول صحة الصورة، كما أن ظهوره وخلفه عدد من الأشخاص بزيهم الرسمي يشكك في مصداقية الخبر.

 

وقال موقع "أخبار 24"، إن طائرة بن نايف حطت في مطار الرياض قادمة من جدة، برفقة عدد من أفراد أسرته.

 

يُذكر أن بن نايف لم يظهر بشكل علني منذ عزله وتعيين محمد بن سلمان ولياً للعهد، كما أنه لم يغرد على صحفته بتويتر إلا مرتين منذ إنشاء حسابه.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، قد نقلت عن مسؤولين أميركيين وآخرين سعوديين مقربين من العائلة المالكة، أن ولي العهد السابق مُنع من السفر خارج السعودية، وهو تحت الإقامة الجبرية في قصره بمدينة جدة، وهو ما نفته الرياض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3024