آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد ابو اليمامة يكشف عن ضبط خلية نسائية تابعة للقاعدة بعدن

العميد ابو اليمامة يكشف عن ضبط خلية نسائية تابعة للقاعدة بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
 
 
 
كشف قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة، عن ضبط خلية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في عدن وضمن هذه الخلية نساء يعملن مخبرات للتنظيم الإرهابي .
 
وأكد أنه سيتم كشف الحقائق قريباً للرأي العام .. متوعداً كافة العناصر المرتبطة بجماعتي داعش والقاعدة بأيام ستكون أشد إيلاما عليهم من ذي قبل.
 
وقال أبو اليمامة أثناء زيارته لمبنى عمليات حماية المنشآت التابعة للحزام الأمني بحي عبد العزيز الذي تعرض لتفجير انتحاري بسيارة مفخخة صباح امس أن قوات الدعم والإسناد ستعود بقوة لاستئناف عملها في العاصمة عدن بعد إن أكملت مهمتها في محافظة أبين.
 
وأوضح أن الحملة الأمنية تهدف إلى تطهير العاصمة عدن من الخلايا النائمة وكل من له صله بحوادث الاغتيالات والتفجيرات التي عادت مؤخرا
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2645