آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

اقتحمت جماعة الحوثي المسلحة مساء الجمعة مقر مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني في عصر بصنعاء وعن اسباب اقتحام الحوثيون مبنى المصللة التابع لوزارة الداخلية قال الناشط المؤتمري كامل الخوداني في منشور له رصده "اخبار الساعة" بأن سبب هذا الاقتحام هو أخذ دفاتر الشيكات بعد رفض رئيس المصلحة اللواء: محمد الزلب رئيس المصلحة طلبهم بمنح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي المعين من قبلهم.

نص منشور "الخوداني" :-

اخر البطولات الحوثية العظيمة اقتحام مبنى الأحوال المدنية مساء اليوم على شان ينهبوا دفاتر الشيكات بعد رفض الزلب رئيس المصلحة طلبهم منح صلاحية توقيع الشيكات للوكيل الحوثي.

اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء
...

عمركم سمعتوا عن جماعه هي السلطة

اي والله السلطة وترسل مسلحيها لأقتحام المؤسسات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7673) قراءة

Total time: 0.2367