آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اربك الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق السياسيين اليمنيين حول المكان الذي انتقل إليه العميد طارق صالح بعد احداث صنعاء، اذ ادعى الكثير من السياسيين ان طارق صالح غادر إلى الامارات، وقال آخرون إنه اقام في مأرب.
 
وقال بن لزرق إن "طارق محمد عبد الله صالح” نجل شقيق الرئيس السابق “صالح” لم يصل إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، قادما من محافظة مأرب.
 
صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح
و أكد ابن لزرق إن طارق صالح لم يكن في محافظة مأرب بالمطلق و لم يصلها ابدا. مؤكدا أن “طارق” وصل “عدن” عقب أحداث صنعاء الأخيرة و ظل فيها و غادر صباح الخميس 11 يناير/كانون ثان 2018، على متن طائرة تابعة للتحالف السعودي إلى بلحاف و من هناك سار به موكب عسكري لقوات النخبة إلى عتق.، متوقعا أن يعود “طارق صالح” من شبوة إلى محافظة عدن، كما أشار بن لزرق إلى أن هذه المعلومات حصل عليها من مسئول أمني وصفه بـ”الكبير” بمطار عدن.
 
لكن مصادر أكدت لأخبار الساعة انه تم مشاهدة العميد طارق صالح في محافظة الجوف عقب احداث صنعاء، وهو ما يشير إلى ان العميد طارق صالح قد يكون طاف عدداً من المحافظات، منها محافظات تحت سيطرة الحوثيين انفسهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19247) قراءة

Total time: 0.2331