آخر الأخبار :
نص البيان الهام الذي اصدرته كتائب ابو العباس في تعز رداً على قناة الجزيرة والصندوق الاسود الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل) مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
اربك الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق السياسيين اليمنيين حول المكان الذي انتقل إليه العميد طارق صالح بعد احداث صنعاء، اذ ادعى الكثير من السياسيين ان طارق صالح غادر إلى الامارات، وقال آخرون إنه اقام في مأرب.
 
وقال بن لزرق إن "طارق محمد عبد الله صالح” نجل شقيق الرئيس السابق “صالح” لم يصل إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، قادما من محافظة مأرب.
 
صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح
و أكد ابن لزرق إن طارق صالح لم يكن في محافظة مأرب بالمطلق و لم يصلها ابدا. مؤكدا أن “طارق” وصل “عدن” عقب أحداث صنعاء الأخيرة و ظل فيها و غادر صباح الخميس 11 يناير/كانون ثان 2018، على متن طائرة تابعة للتحالف السعودي إلى بلحاف و من هناك سار به موكب عسكري لقوات النخبة إلى عتق.، متوقعا أن يعود “طارق صالح” من شبوة إلى محافظة عدن، كما أشار بن لزرق إلى أن هذه المعلومات حصل عليها من مسئول أمني وصفه بـ”الكبير” بمطار عدن.
 
لكن مصادر أكدت لأخبار الساعة انه تم مشاهدة العميد طارق صالح في محافظة الجوف عقب احداث صنعاء، وهو ما يشير إلى ان العميد طارق صالح قد يكون طاف عدداً من المحافظات، منها محافظات تحت سيطرة الحوثيين انفسهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19546) قراءة

Total time: 1.1029