آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اربك الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق السياسيين اليمنيين حول المكان الذي انتقل إليه العميد طارق صالح بعد احداث صنعاء، اذ ادعى الكثير من السياسيين ان طارق صالح غادر إلى الامارات، وقال آخرون إنه اقام في مأرب.
 
وقال بن لزرق إن "طارق محمد عبد الله صالح” نجل شقيق الرئيس السابق “صالح” لم يصل إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، قادما من محافظة مأرب.
 
صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح
و أكد ابن لزرق إن طارق صالح لم يكن في محافظة مأرب بالمطلق و لم يصلها ابدا. مؤكدا أن “طارق” وصل “عدن” عقب أحداث صنعاء الأخيرة و ظل فيها و غادر صباح الخميس 11 يناير/كانون ثان 2018، على متن طائرة تابعة للتحالف السعودي إلى بلحاف و من هناك سار به موكب عسكري لقوات النخبة إلى عتق.، متوقعا أن يعود “طارق صالح” من شبوة إلى محافظة عدن، كما أشار بن لزرق إلى أن هذه المعلومات حصل عليها من مسئول أمني وصفه بـ”الكبير” بمطار عدن.
 
لكن مصادر أكدت لأخبار الساعة انه تم مشاهدة العميد طارق صالح في محافظة الجوف عقب احداث صنعاء، وهو ما يشير إلى ان العميد طارق صالح قد يكون طاف عدداً من المحافظات، منها محافظات تحت سيطرة الحوثيين انفسهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19811) قراءة

Total time: 0.1059