آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف على العميد طارق صالح بعد ساعات من اول ظهور له بشبوة

هجوم عنيف على العميد طارق صالح بعد ساعات من اول ظهور له بشبوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

في هذه الاثناء يشن العديد من الكتاب والصحفيين المحسوبين على عدة جماعات وفئات هجوم عنيف على العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل.

وبدأ الهجوم الصحفي العلماني "مروان الغفوري" وتلاه الكويتي "فهد الشليمي" وهو يدير حساب له على تويتر بنفس الاسم، بالاضافة إلى الناشطة اليمنية توكل كرمان واخواتها (خالد الانسي واتباعهم).

وكشف الصحفي "عباس الضالعي" من خلال حسابه على تويتر، عن ان توكل كرمان التي دعت قبل أيام إلى وقف الحرب على الحوثيين وبدء الحوار معهم هي نفسها اليوم التي فتحتة ساحة بتعز بتمويل قطري إيراني للتحريض ضد طارق وأحمد صالح ليس لشيء إنما خوفا منهم أن يساندو الشعب في القضاء على ما وصفها بمليشا إيران، داعيا ابناء تعز واليمن إلى التبرئ منها.

الجدير بالذكر ان الهجوم على العميد طارق صالح يأتي بعد أول ظهور له، وهجومهم عليه لا لشيء، إلا انه تجاهل ذكر الحوثيين في كلمته القصيرة يوم امس، بحسب رأيهم لكن الحقيقة المرة هي تخوفهم من ان يخطف الاضواء، واعادة تشكيل وحدات الحرس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8014) قراءة

Total time: 0.237