آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
سقط 15 من جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بين قتيل وجريح بمواجهات دارت جنوب غربي البلاد، اليوم السبت، مع قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف "عربي إسلامي" تقوده السعودية.
 
 وقال موقع "26 سبتمبرنت" التابع للجيش اليمني، إن الجيش "استهدف تجمعا لمسلحي "أنصار الله" في محيط مدرسة محمد علي عثمان شرق مدينة تعز جنوب غربي اليمن، ما أسفر عن مصرع القيادي ابراهيم الحاكم و3 من مرافقيه".
وأضاف أن ثلاثة من مسلحي "أنصار الله" قتلوا خلال صد الجيش اليمني محاولة تسلل للجماعة إلى مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة قهبان في عزلة اليمن بمديرية مقبنة.
 
إلى ذلك، شهدت منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم مواجهات بين قوات الرئيس هادي والحوثيين خلفت قتيلين و6 جرحى من مسلحي "أنصار الله".
 
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لوكالة "سبوتنيك"، إن مسلحي "أنصار الله" نفذوا هجوما على مواقع لقوات الرئيس هادي شمال منطقة يختل في مديرية المخا، خلف قتلى وجرحى وأعطبت خلاله 7 آليات ومدرعات للجيش اليمني.
 
ويشهد اليمن منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، التي بدأ تحالف عربي إسلامي تقوده السعودية منذ 26 آذار/مارس 2015 عملية عسكرية لدعمها، وبين جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3038