آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
سقط 15 من جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بين قتيل وجريح بمواجهات دارت جنوب غربي البلاد، اليوم السبت، مع قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف "عربي إسلامي" تقوده السعودية.
 
 وقال موقع "26 سبتمبرنت" التابع للجيش اليمني، إن الجيش "استهدف تجمعا لمسلحي "أنصار الله" في محيط مدرسة محمد علي عثمان شرق مدينة تعز جنوب غربي اليمن، ما أسفر عن مصرع القيادي ابراهيم الحاكم و3 من مرافقيه".
وأضاف أن ثلاثة من مسلحي "أنصار الله" قتلوا خلال صد الجيش اليمني محاولة تسلل للجماعة إلى مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة قهبان في عزلة اليمن بمديرية مقبنة.
 
إلى ذلك، شهدت منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم مواجهات بين قوات الرئيس هادي والحوثيين خلفت قتيلين و6 جرحى من مسلحي "أنصار الله".
 
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لوكالة "سبوتنيك"، إن مسلحي "أنصار الله" نفذوا هجوما على مواقع لقوات الرئيس هادي شمال منطقة يختل في مديرية المخا، خلف قتلى وجرحى وأعطبت خلاله 7 آليات ومدرعات للجيش اليمني.
 
ويشهد اليمن منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، التي بدأ تحالف عربي إسلامي تقوده السعودية منذ 26 آذار/مارس 2015 عملية عسكرية لدعمها، وبين جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218