آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 3 أيام مضت
شن نبيل الصوفي الصحفي في قناة اليمن اليوم أعنف هجوم على أحمد الشلفي مراسل الجزيرة سابقا.
 
وقال الصوفي في تغريدة له على تويتر بأن الشلفي لم يكن شيئا لولاه لما وجد عملا بعد أن عينه محررا ثقافيا في صحيفة الصحوة التابعة لحزب الإصلاح في التسعينيات.
 
وذكر الصوفي الشلفي قائلا: "اكيد تذكر نزهتنا وجمال انعم، حين قال لي جمال: ارسل هذا الرجل البدين ليأتي لنا بالماء".
 
وأضاف الصوفي مخاطبا الشلفي: "‏ايها الرجل البدين.. لولاي لما وجدت عملا.طلعت من تعز تائها مطأطئ الرأس.. دعيتك انا وعينتك محررا ثقافيا للصحوة.وفي الحقيقة انت تسوى محرر ثقافي، اكثر من كذا ما انت لها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8802