آخر الأخبار :
الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة العاهل السعودي يفتتح القمة الخليجية بالرياض.. وهذه اسماء رؤساء الوفود!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
شن نبيل الصوفي الصحفي في قناة اليمن اليوم أعنف هجوم على أحمد الشلفي مراسل الجزيرة سابقا.
 
وقال الصوفي في تغريدة له على تويتر بأن الشلفي لم يكن شيئا لولاه لما وجد عملا بعد أن عينه محررا ثقافيا في صحيفة الصحوة التابعة لحزب الإصلاح في التسعينيات.
 
وذكر الصوفي الشلفي قائلا: "اكيد تذكر نزهتنا وجمال انعم، حين قال لي جمال: ارسل هذا الرجل البدين ليأتي لنا بالماء".
 
وأضاف الصوفي مخاطبا الشلفي: "‏ايها الرجل البدين.. لولاي لما وجدت عملا.طلعت من تعز تائها مطأطئ الرأس.. دعيتك انا وعينتك محررا ثقافيا للصحوة.وفي الحقيقة انت تسوى محرر ثقافي، اكثر من كذا ما انت لها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2179