آخر الأخبار :
الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة العاهل السعودي يفتتح القمة الخليجية بالرياض.. وهذه اسماء رؤساء الوفود!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغادرة قيادي بارز في حزب الاصلاح على متن طائرة خاصة من عدن صوب الامارات

مغادرة قيادي بارز في حزب الاصلاح على متن طائرة خاصة من عدن صوب الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
كشفت مصادر، عن مغادرة قيادي كبير في حزب الاصلاح ، صباح السبت 13 يناير/كانون ثان 2018، صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي في زيارة خاصة .
 
و قالت المصادر لصحيفة “عدن الغد”، ان عبدالله الاكوع، وهو قيادي بارز في حزب الاصلاح ويشغل وزيرا للكهرباء في حكومة هادي غادر على متن طائرة خاصة اقلعت من مطار عدن صوب ابوظبي مرورا بقاعدة اماراتية في اريتريا.
 
و أشارت المصادر، الى ان الزيارة خاصة ولم يعلن عنها ويعتقد ان الاكوع غادر وهو يحمل رسائل سياسية من حزب الاصلاح ومن المتوقع ان يعرضها على القيادة الاماراتية .
 
ويشغل الاكوع منصب رئيساً لشعبة العلاقات الخارجية بالآمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231