آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغادرة قيادي بارز في حزب الاصلاح على متن طائرة خاصة من عدن صوب الامارات

مغادرة قيادي بارز في حزب الاصلاح على متن طائرة خاصة من عدن صوب الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت مصادر، عن مغادرة قيادي كبير في حزب الاصلاح ، صباح السبت 13 يناير/كانون ثان 2018، صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي في زيارة خاصة .
 
و قالت المصادر لصحيفة “عدن الغد”، ان عبدالله الاكوع، وهو قيادي بارز في حزب الاصلاح ويشغل وزيرا للكهرباء في حكومة هادي غادر على متن طائرة خاصة اقلعت من مطار عدن صوب ابوظبي مرورا بقاعدة اماراتية في اريتريا.
 
و أشارت المصادر، الى ان الزيارة خاصة ولم يعلن عنها ويعتقد ان الاكوع غادر وهو يحمل رسائل سياسية من حزب الاصلاح ومن المتوقع ان يعرضها على القيادة الاماراتية .
 
ويشغل الاكوع منصب رئيساً لشعبة العلاقات الخارجية بالآمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4167