آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون عن مفاجآت عسكرية جديدة خلال الأيام القادمة ”ستغير قواعد الحرب”..! (تفاصيل)

الحوثيون يعلنون عن مفاجآت عسكرية جديدة خلال الأيام القادمة ”ستغير قواعد الحرب”..! (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
 أكد المتحدث باسم القوات المسلحة التي يسيطر عليها الحوثين العميد شرف لقمان، أنه " بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغير قواعد الحرب خلال فترة قريبة".
 
 
 
وأضاف لقمان، في مقابلة هاتفية مع "سبوتنيك"، اليوم ، أن الجيش أصبح لديه اليوم إمكانات الردع التي يمكن أن تحدث نوعا من التوازن الكامل في كل الأسلحة "البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".
 
 
 
وتطرق لقمان، خلال اللقاء إلى "عدد كبير من النقاط الاستراتيجية الهامة، والتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض".
 
 
 
ومن تلك النقاط: "مصادر تسليح القوات الجوية، والكاميرات الحرارية، والصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظل ظروف الحصار، وهل ساعدت دول مثل إيران في تزويدهم بالخبرات، وأجزاء الصواريخ الباليستية سواء بشكل مباشر أم غير مباشر".
 
 
 
ولفت المتحدث العسكري للحوثيين، إلى أن "الأيام القادمة تحميل المزيد من المفاجآت التي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة نجران، وإسقاط الطائرة التورنيدو وإصابة الـمقاتلة التابعة للتحالف الـF15، وقدرات الجيش واللجان الشعبية على الصمود بعد مرور أكثر من 1000يوم".
 
 
 
وأوضح لقمان، خلال اللقاء، أن "التحالف يقود حربا إعلامية مغلوطة ويقوم بعمليات تضليل متعمده للرأي العام المحلي والعالمي حول ما يدور من معارك على الأرض، فيقوم بتصوير انتصارات وهمية، ولوكان ما يقومون ببثه حقيقي لقاموا بتوثيق تلك العمليات ونشرها".
 
 
 
مؤكداً أن "الجيش اليمني ملك لكل الفصائل بلا استثناء وأن أنصار الله فصيل ضمن فصائل الشعب، وشرفاء حزب المؤتمر شركاء في العملية السياسية، ولا حلول عسكرية في الأمة، ويجب أن يسير التفاوض في مسارين، مسار خارجي مع التحالف ومسار داخلي بين مكونات الشعب اليمني".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3726