آخر الأخبار :
فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

اخبار الساعة - د. واعد باذيب *   | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
مجددا #لعدن نقول :
اذا لم تستمع للاخر وتمد يدك وتنفتح عليه بالحوار وتستوعب وجهات النظر ويبنى علي المتفق فستذوب اغلب الخلافات.
بالامس القريب كنتم تذودوا عن بعضكم.
هي روح التسامح والتصالح فلتتظللوا جميعآ بها وتستوعبوا من ماضينا انكساراتنا واسبابها ولتستمدوا كيف تراصت صفوفنا ونحن عزل في مسيرات النضال السلمي رصاص الموت وكانت ظهورنا لبعضنا واعيننا لا تنتظر الرصاصات بل تحجي رفاقها وشركائها كنا نسأل بعد انتهاء كل فعاليه من سلم ومن رحل ومن اعتقل ونتضامن لبعضنا ونجبر ضررنا بنا لا غيرنا.
الجنوب يتسع للجميع ويجب ان يتسع لجميع ابنائه اولا على الاقل ولن يكون الا بأرادة ابنائه كل ابنائه وحينها فقط الجميع منتصر .
داوو جراح البارحه عاجلا وتنازلوا لمستقبلنا ولتتشابك الايادي مجددا فما زال هناك متسع ومازال هناك وطن ينتظر ابنائه.
للأسف مازال البعض يتماهى مع بيانات الاستفزاز لعدن والجنوب بعكس التفاهمات الذي نتمنى ان تنجح وهنا للاسف يتماهى بيان #خارجية_الشرعيه الاخير البارحه مع #بيان_داخليتها قبل الاحداث ولا تخدم .
عدن التنوع التعدد الثبات وقلعة الاحرار كل الاحرار ومسائك خير يا عدن.
د. واعد عبدالله باذيب 
٢ فبراير ٢٠١٨م.
المصدر : * من صفحته على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5348) قراءة

Total time: 0.2256