آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

وزير النقل السابق الدكتور واعد باذيب يكتب: مجددا لعدن نقول الآتي

اخبار الساعة - د. واعد باذيب *   | بتاريخ : 03-02-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
مجددا #لعدن نقول :
اذا لم تستمع للاخر وتمد يدك وتنفتح عليه بالحوار وتستوعب وجهات النظر ويبنى علي المتفق فستذوب اغلب الخلافات.
بالامس القريب كنتم تذودوا عن بعضكم.
هي روح التسامح والتصالح فلتتظللوا جميعآ بها وتستوعبوا من ماضينا انكساراتنا واسبابها ولتستمدوا كيف تراصت صفوفنا ونحن عزل في مسيرات النضال السلمي رصاص الموت وكانت ظهورنا لبعضنا واعيننا لا تنتظر الرصاصات بل تحجي رفاقها وشركائها كنا نسأل بعد انتهاء كل فعاليه من سلم ومن رحل ومن اعتقل ونتضامن لبعضنا ونجبر ضررنا بنا لا غيرنا.
الجنوب يتسع للجميع ويجب ان يتسع لجميع ابنائه اولا على الاقل ولن يكون الا بأرادة ابنائه كل ابنائه وحينها فقط الجميع منتصر .
داوو جراح البارحه عاجلا وتنازلوا لمستقبلنا ولتتشابك الايادي مجددا فما زال هناك متسع ومازال هناك وطن ينتظر ابنائه.
للأسف مازال البعض يتماهى مع بيانات الاستفزاز لعدن والجنوب بعكس التفاهمات الذي نتمنى ان تنجح وهنا للاسف يتماهى بيان #خارجية_الشرعيه الاخير البارحه مع #بيان_داخليتها قبل الاحداث ولا تخدم .
عدن التنوع التعدد الثبات وقلعة الاحرار كل الاحرار ومسائك خير يا عدن.
د. واعد عبدالله باذيب 
٢ فبراير ٢٠١٨م.
المصدر : * من صفحته على فيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.202