آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

احمد علي يبعث برسالة حزينة قبل قليل "نصها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 6 أيام مضت
 بعث السفير احمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام المناضل عبدالله صالح البار جاء فيها:
 
 
بِسْم الله الرحمن الرحيم
 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).
 
 
 
الأخ صالح عبدالله صالح البار، وإخوانه، وكافة آل البار، تلقيت بأسئ و حزن عميق نباء وفاة القامة الوطنية الفقيد عبدالله صالح البار نائب رئيس مجلس الشورى والامين العام المساعد السابق للمؤتمر الشعبي العام للقطاع التنظيمي. الذي انتقل الى جوار ربه في مدينة المكلا بعد صراع مرير مع المرض.
 
 
 
انني وبهذا المصاب الجلل أعزيكم وأعزي نفسي وكافة الشعب اليمني بخسارة هامة وطنية وحدوية سخر جل حياتة في خدمة الوطن والمؤتمر الشعبي العام كأول أمين عام مساعد للقطاع التنظيمي في المؤتمر. وفى جميع المناصب التي تقلدها.
 
 
 
ان رحيل المناظل الوحدوي عبدالله صالح البار وفِي هذه الظروف التي يعيشها اليمن يمثل خسارة وفاجعة لجميع أفراد الشعب اليمني عامة وجماهير المؤتمر الشعبي العام خاصة.
 
 
 
وإذ اعبر عن خالص العزاء والمواساة، في هذا المصاب الجلل، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وذويه واصدقائه الصبر والسلوان.." إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
 
اخوكم احمد علي عبدالله صالح .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7130) قراءة

Total time: 0.2077