آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2018 ، بين مسلحي الحوثي والقوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف ومروحيات الأباتشي في جبهة القتال بمحافظة الحديدة (جنوب غرب البلاد).
 
وقال مصدر أمني لوكالة "خبر": إن معارك عنيفة دارت رحاها خلال الساعات الماضية في المنطقة الفاصلة بين مديريتي حيس والجراحي استخدم فيها الجانبان جميع أنواع الأسلحة.
 
ولفت المصدر، أن القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا خلال المواجهات بإسناد ومشاركة الطيران الحربي وطيران الأباتشي الذي أوقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وأضاف، أن تعزيزات عسكرية تضم أطقما محملة بالأفراد والعتاد استقدمها الطرفان.
 
من جانب آخر، أفرجت القوات الحكومية والمسلحون الحوثيون عن 9 أسرى و7 جثامين لقتلى، في صفقة تبادل بين الطرفين، مساء الاثنين، في جبهات الساحل الغربي، جنوب محافظة الحديدة.
 
وذكر موقع "سبتمبر نت" نقلا عن المتحدث باسم القوات الحكومية، أن صفقة التبادل، نجحت في الإفراج عن سبعة جثامين من القوات الحكومية وأسير على قيد الحياة، مقابل ثمانية أسرى من المسلحين الحوثيين.
 
وأشار إلى أن عملية التبادل تمت بإشراف ورعاية من التحالف العربي وقيادة جبهة الساحل الغربي للجيش الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7281