آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

تفاصيل الأحداث والمعارك الدائرة العنيفة والدامية التي تدور رحاها في مديرية الجراحي بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
احتدمت المعارك، الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2018 ، بين مسلحي الحوثي والقوات الحكومية المسنودة بمقاتلات التحالف ومروحيات الأباتشي في جبهة القتال بمحافظة الحديدة (جنوب غرب البلاد).
 
وقال مصدر أمني لوكالة "خبر": إن معارك عنيفة دارت رحاها خلال الساعات الماضية في المنطقة الفاصلة بين مديريتي حيس والجراحي استخدم فيها الجانبان جميع أنواع الأسلحة.
 
ولفت المصدر، أن القوات الحكومية أحرزت تقدما ميدانيا خلال المواجهات بإسناد ومشاركة الطيران الحربي وطيران الأباتشي الذي أوقع قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين.
 
وأضاف، أن تعزيزات عسكرية تضم أطقما محملة بالأفراد والعتاد استقدمها الطرفان.
 
من جانب آخر، أفرجت القوات الحكومية والمسلحون الحوثيون عن 9 أسرى و7 جثامين لقتلى، في صفقة تبادل بين الطرفين، مساء الاثنين، في جبهات الساحل الغربي، جنوب محافظة الحديدة.
 
وذكر موقع "سبتمبر نت" نقلا عن المتحدث باسم القوات الحكومية، أن صفقة التبادل، نجحت في الإفراج عن سبعة جثامين من القوات الحكومية وأسير على قيد الحياة، مقابل ثمانية أسرى من المسلحين الحوثيين.
 
وأشار إلى أن عملية التبادل تمت بإشراف ورعاية من التحالف العربي وقيادة جبهة الساحل الغربي للجيش الوطني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4113