آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة.. قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

شاهد بالصورة.. قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أظهرت صورة ملفتة من العاصمة صنعاء عن قصة رجل يطعم قطة عالقة في أحد المطاعم المغلقة منذ ثلاث سنوات .
 
ونقل الشاب صدام الجديعي على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة  قال أنها لمواطن يقوم كل يوم بإطعام قطة عالقة في مطعم العربي المغلق منذ ثلاث سنوات في شارع جمال وسط العاصمة .
 
وقال الجديعي " أن المواطن الذي لم يذكر اسمه بجانب الصورة أنه لفت انتباهه أكثر من يوم ليحصل اليوم منه على المفاجأة بأنه يقوم بإطعام قطة عالقة داخل المطعم المغلق منذ ثلاث سنوات .
 
وأضاف " حاول المواطن إخراج القطة من تحت الباب إلا أنه لم يقدر على ذلك فلجأ إلى إيصال الطعام والشراب لها كل يوم منذ ثلاث سنوات خوفا على موتها من الجوع أو العطش كما روى الجديعي عن المواطن الظاهر في الصورة .
 
وعن قصة المواطن قال الجديعي أنه أخبره " أنه قبل ثلاث سنوات مر بجانب المطعم المغلق وسمع صوت القطة وهي تصيح فحاول إخراجها إلا أنه لم يستطع فقام بإطعامها وتنظيف المكان بشكل مستمر . متسائلا " أي قلب يحمل هذا الرجل !!؟ .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2277