آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة.. قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

شاهد بالصورة.. قطة يمنية عالقة داخل أحد المطاعم المغلقة بصنعاء منذ ثلاث سنوات..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أظهرت صورة ملفتة من العاصمة صنعاء عن قصة رجل يطعم قطة عالقة في أحد المطاعم المغلقة منذ ثلاث سنوات .
 
ونقل الشاب صدام الجديعي على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة  قال أنها لمواطن يقوم كل يوم بإطعام قطة عالقة في مطعم العربي المغلق منذ ثلاث سنوات في شارع جمال وسط العاصمة .
 
وقال الجديعي " أن المواطن الذي لم يذكر اسمه بجانب الصورة أنه لفت انتباهه أكثر من يوم ليحصل اليوم منه على المفاجأة بأنه يقوم بإطعام قطة عالقة داخل المطعم المغلق منذ ثلاث سنوات .
 
وأضاف " حاول المواطن إخراج القطة من تحت الباب إلا أنه لم يقدر على ذلك فلجأ إلى إيصال الطعام والشراب لها كل يوم منذ ثلاث سنوات خوفا على موتها من الجوع أو العطش كما روى الجديعي عن المواطن الظاهر في الصورة .
 
وعن قصة المواطن قال الجديعي أنه أخبره " أنه قبل ثلاث سنوات مر بجانب المطعم المغلق وسمع صوت القطة وهي تصيح فحاول إخراجها إلا أنه لم يستطع فقام بإطعامها وتنظيف المكان بشكل مستمر . متسائلا " أي قلب يحمل هذا الرجل !!؟ .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0868