آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

العميد «طارق صالح» يعلن خطة جديدة لمواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طرح قائد الحماية الخَاصَّة للرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ملامح خطة جديدة تخدم الهدف المشترك لمواجهة مِيلِيشْيَات الحوثي.
 
وتركز خطة العميد طارق صالح (نجل شقيق الرئيس الراحل) على التَّوَصُّل إِلَى تفاهمات بين كل “الأطراف والقيادات فِي الجبهات بمختلف مسمياتها وانتماءاتها الميدانية والسياسية”.
 
وأَوْضَحَت المعلومات، أن هذه الخطوة تستهدف تحرير العاصمة (صنعاء) وكل المحافظات الشمالية من الحوثيين، بِحَسَبِ وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر الشعبي.
 
ومن شأن هذه الخطوة التمهيد لتشكيل تحالف سياسي وعسكري جديد ضد جماعة الحوثي، ومد جسور الثقة مع قوات الجيش اليمني (المَدْعُوم من التَحَالُف العَرَبِيّ لِدَعْمِ الشَّرْعِيَّة فِي اليمن).
 
ونجح العميد طارق فِي الإفلات من قبضة الحوثيين، بعد اغتيال عمه (علي عبدالله صالح) على يد المِيلِيشْيَات فِي ديسمبر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8011) قراءة

Total time: 0.1058