آخر الأخبار :
الداخلية السعودية تكرم رجال المرور أصحاب واقعة "دق على عمتك" هاني بن بريك يفاجئ الجميع ويتوعد الرئيس هادي: سنرى مَن سيحاكم مَن! بعد قرار الملك سلمان الأخير... ترامب يبعث "رسالة تعزية" الرئيس هادي يحيل قائدين إلى القضاء على خلفية اعتداء على طلاب الحوثيون يصرفون مرتبات أمن عدن ..تفاصيل بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 وصف قيادي اصلاحي قوات الجيش الوطني في جبهات مارب والجوف وصنعاء بانه لا يوجد له نظير وانها الافضل لو قيست بجيوش الفتوحات الاسلامية .
 
وقال امين العكيمي وهو محافظ محافظة الجوف اليمنية في مقابلة مع قناة الشرعية " ان الجيش الوطني الذي يقاتل ويكافح في مارب لا يوجد له نظير في الدنيا يجلس اكثر من سته اشهر في الجبهات بدون رواتب .
 
واعتبر العكيمي ان الجيش الوطني لو قيس بالجيوش ايام الفتوحات الاسلامية لوازاهم وكان افضل .
 
وقال العكيمي ان تأخير التحرير اليمن من المليشيات الحوثية ليس من الجيش الوطني وان التأخير هو من الشرعية اليمنية والتحالف العربي وان الجيش الوطني جاهز لتحرير اليمن حتى صعدة.
 
وطالب العكيمي الشرعية بقيادة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتوجه القوات الجيش الوطني لتحرير اليمن  .
 
يذكر ان قوات الجيش الوطني تقاتل في جبهات مارب والجوف وصنعاء اكثر من عامين وعاجزه عن التقدم رغم الدعم الكبير من الذي قدمه التحالف العربي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2282