آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 وصف قيادي اصلاحي قوات الجيش الوطني في جبهات مارب والجوف وصنعاء بانه لا يوجد له نظير وانها الافضل لو قيست بجيوش الفتوحات الاسلامية .
 
وقال امين العكيمي وهو محافظ محافظة الجوف اليمنية في مقابلة مع قناة الشرعية " ان الجيش الوطني الذي يقاتل ويكافح في مارب لا يوجد له نظير في الدنيا يجلس اكثر من سته اشهر في الجبهات بدون رواتب .
 
واعتبر العكيمي ان الجيش الوطني لو قيس بالجيوش ايام الفتوحات الاسلامية لوازاهم وكان افضل .
 
وقال العكيمي ان تأخير التحرير اليمن من المليشيات الحوثية ليس من الجيش الوطني وان التأخير هو من الشرعية اليمنية والتحالف العربي وان الجيش الوطني جاهز لتحرير اليمن حتى صعدة.
 
وطالب العكيمي الشرعية بقيادة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتوجه القوات الجيش الوطني لتحرير اليمن  .
 
يذكر ان قوات الجيش الوطني تقاتل في جبهات مارب والجوف وصنعاء اكثر من عامين وعاجزه عن التقدم رغم الدعم الكبير من الذي قدمه التحالف العربي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2251