آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

قيادي اصلاحي يحلف يمين مغلظة إن الجيش الوطني في مارب والجوف أفضل من جيوش الفتوحات الإسلامية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 وصف قيادي اصلاحي قوات الجيش الوطني في جبهات مارب والجوف وصنعاء بانه لا يوجد له نظير وانها الافضل لو قيست بجيوش الفتوحات الاسلامية .
 
وقال امين العكيمي وهو محافظ محافظة الجوف اليمنية في مقابلة مع قناة الشرعية " ان الجيش الوطني الذي يقاتل ويكافح في مارب لا يوجد له نظير في الدنيا يجلس اكثر من سته اشهر في الجبهات بدون رواتب .
 
واعتبر العكيمي ان الجيش الوطني لو قيس بالجيوش ايام الفتوحات الاسلامية لوازاهم وكان افضل .
 
وقال العكيمي ان تأخير التحرير اليمن من المليشيات الحوثية ليس من الجيش الوطني وان التأخير هو من الشرعية اليمنية والتحالف العربي وان الجيش الوطني جاهز لتحرير اليمن حتى صعدة.
 
وطالب العكيمي الشرعية بقيادة الرئيس هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بتوجه القوات الجيش الوطني لتحرير اليمن  .
 
يذكر ان قوات الجيش الوطني تقاتل في جبهات مارب والجوف وصنعاء اكثر من عامين وعاجزه عن التقدم رغم الدعم الكبير من الذي قدمه التحالف العربي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7111