آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

قال مواطنون بالعاصمة صنعاء لاخبار الساعة ان الحوثيين قاموا بحملة مداهمات واعتقالات بالجملة قبل قليل.

وقال المواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين داهموا عدد من المقاهي، وسط صنعاء بسبب الاختلاط وما يسمى بعيد الحب، وقاموا باعتقال جميع الاشخاص الذين كانوا يجلسون مع الفتيات تحت مسمى عيد الحب.

وقالوا أن حملة ضخمة تتكون من أكثر من 30 مسلح من الحوثين شنوا حملة كبيرة على تلك المقاهي، واحداً تلو الآخر والتي يقع فيها الاختلاط، واعتقلوا اصحابها، كما قاموا باعتقال الشباب، وتركوا الفتيات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15524) قراءة

Total time: 0.2143