آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

عاجل وقبل قليل: حملة مداهمات واعتقالات بالجملة يقوم بها الحوثيون في صنعاء.. والسبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-02-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

قال مواطنون بالعاصمة صنعاء لاخبار الساعة ان الحوثيين قاموا بحملة مداهمات واعتقالات بالجملة قبل قليل.

وقال المواطنون لاخبار الساعة ان الحوثيين داهموا عدد من المقاهي، وسط صنعاء بسبب الاختلاط وما يسمى بعيد الحب، وقاموا باعتقال جميع الاشخاص الذين كانوا يجلسون مع الفتيات تحت مسمى عيد الحب.

وقالوا أن حملة ضخمة تتكون من أكثر من 30 مسلح من الحوثين شنوا حملة كبيرة على تلك المقاهي، واحداً تلو الآخر والتي يقع فيها الاختلاط، واعتقلوا اصحابها، كما قاموا باعتقال الشباب، وتركوا الفتيات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15671) قراءة

Total time: 0.8125