آخر الأخبار :
حادث مروري مروع يودي بحياة داعية اسلامي يمني شهير .. الإسم + صورة الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
وصل وفد من القوات المسلحة الإيرانية إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الاثنين، للمشاركة في مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط.
 
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية، بأنه من المقرر أن يتفقد الوفد العسكري الإيراني، الذي يترأسه نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي رضا تنكسيري، المعرض الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018) فضلا عن المشاركة بالملتقى.
وتحت رعاية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تنطلق اليوم فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري /ديمدكس 2018/، في نسخته السادسة تحت شعار "منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والأمن البحري"، الذي تنظّمه القوات المسلحة القطرية علي مدى ثلاثة أيام بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
 
وكان رئيس الأركان التركية خلوصي أكار قد أجرى لقاءات رسمية مع المسؤولين القطريين في الدوحة.
 
وقال بيان أصدرته رئاسة الأركان التركية، ونشرته وكالة الأناضول، إن أكار يجري زيارة لقطر يعقد خلالها لقاءات مع المسؤولين هناك. وأضاف البيان أن قائد القوات البحرية التركية عدنان أوزبال يرافق أكار في زيارته.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186