آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
وصل وفد من القوات المسلحة الإيرانية إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الاثنين، للمشاركة في مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط.
 
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية، بأنه من المقرر أن يتفقد الوفد العسكري الإيراني، الذي يترأسه نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي رضا تنكسيري، المعرض الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018) فضلا عن المشاركة بالملتقى.
وتحت رعاية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تنطلق اليوم فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري /ديمدكس 2018/، في نسخته السادسة تحت شعار "منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والأمن البحري"، الذي تنظّمه القوات المسلحة القطرية علي مدى ثلاثة أيام بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
 
وكان رئيس الأركان التركية خلوصي أكار قد أجرى لقاءات رسمية مع المسؤولين القطريين في الدوحة.
 
وقال بيان أصدرته رئاسة الأركان التركية، ونشرته وكالة الأناضول، إن أكار يجري زيارة لقطر يعقد خلالها لقاءات مع المسؤولين هناك. وأضاف البيان أن قائد القوات البحرية التركية عدنان أوزبال يرافق أكار في زيارته.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2196