آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
 
 
 قرر مجلس الوزراء السعودي، الموافقة على اتفاق تعاون في استقدام وتوظيف العمالة من الفئة العامة، بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ووزارة العمل والتوظيف الفلبينية.
 
ووفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء، وافق المجلس أيضاً على اتفاق بشأن استقدام العمالة المنزلية من إثيوبيا.
 
وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على العمالة المنزلية (تشمل السائقين)، من الخارج.
 
وبحسب أحدث بيانات للهيئة العامة للإحصاء في السعودية (حكومي)، يوجد في المملكة 2.42 مليون من العمالة المنزلية، حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي، حسبما نقلت الأناضول.
 
 
 
وتعتمد السعودية وبقية دول الخليج، بشكل كبير على العمالة الأجنبية، إذ بلغ عدد المشتغلين في البلاد بنهاية الربع الثالث 2017، نحو 13.76 مليون فرد، 10.69 مليون منهم أجانب (77.7 بالمائة)، مقابل 3.06 مليون سعوديين.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181