آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية في تعز عقب نجاته من محاولة اغتيال

أول تصريح لقائد الشرطة العسكرية في تعز عقب نجاته من محاولة اغتيال

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد قائد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، العميد جمال الشميري، أن محاولة الاغتيال  التي تعرض لها لن تثني  قوات الشرطة من الاستمرار في مهامها و انتشارها، وتتبع الخلايا الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.
 
وأكد الشميري في أول تصريح له عقب نجاته، ملاحقة الشرطة العسكرية لجميع الأشخاص المتورطين بمحاولة الاغتيال و تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم.
 
وكان الشميري قد نجا صباح اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال، جراء تعرض موكبه لكمين في وادي القاضي وسط المدينة.
 
وأصيب 4 أفراد من مرافقي قائد الشرطة، أثناء محاولة الاغتيال، إضافة إلى إصابة المصور رأفت الوافي، بطلق ناري في كتفه الأيسر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249