آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ترامب يطيح فجأة بوزير خارجيته «تيلرسون» ويعين وزيراً جديداً للخارجية الأمريكية..! (الاسم)

ترامب يطيح فجأة بوزير خارجيته «تيلرسون» ويعين وزيراً جديداً للخارجية الأمريكية..! (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
 
 
 أقال الرئيس الأميركي، دونالد_ترمب، الثلاثاء، وزير الخارجية، ريكس تيلرسون.
 
وأكد ترمب في تغريدة له على تويتر أن مدير وكالة المخابرات المركزية، مايك بومبيو، سيصبح وزيرا للخارجية، وشكر تيلرسون على خدماته.
 
واعلن ترمب أن جينا هاسبل، نائبة مدير المخابرات المركزية، ستصبح المديرة الجديدة لوكالة المخابرات.
 
 وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أعلن الرئيس الأميركي أنه غير متأكد من بقاء وزير خارجية تيلرسون في منصبه حتى نهاية ولايته الرئاسية، مضيفا أنه "غير راض" عن عدم تأييد بعض موظفي الوزارة لبرنامجه السياسي.
 
وفي مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز"، هاجم ترمب الوزارة تحت قيادة تيلرسون، وقال إنه (الرئيس) وحده من يحدد السياسة الخارجية الأميركية. وقال "صاحب الشأن هو أنا. أنا الشخص الوحيد المهم".
 
وعندما سئل هل يخطط للإبقاء على تيلرسون لما تبقى له في فترته الرئاسية، رد: "حسنا. سوف نرى. لا أعرف". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5739