آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

تعرض الحوثيون لخسارة كبيرة داخل صنعاء، وذلك من خلال عجزهم عن إدارة ملف الغاز.

وقالت مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيون فشلوا فشل ذريع في توفير مادة الغاز للمواطنين ولجأوا إلى ورقة عقال الحارات، لتسجيل اسماء المواطنين من اجل توفير الغاز لهم.

وتستمر ازمة الغاز للأسبوع الثالث على التوالي، ويقف الناس في طوابير طويلة، قد تستمر لخمسة ايام في المحطات بانتظار الغاز.

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)
وبالرغم من لجوء الحوثيين إلى عقال الحارات من اجل توفير الغاز للمواطنين، إلا انها ورقة خاسرة، حيث كان في السابق يأخذون ما حوالي نصف الكمية لصالحهم الشخصي، ويبيعونها لأصحاب المطاعم بأسعار مرتفعة.

وقال احد المواطنين لاخبار الساعة، إن أطقم تابعة لجماعة الحوثي، محملة بعشرات الاسطوانات تقطع أسراب المواطنين المنتظرين للغاز لعدة أيام وتقوم بتعبئة الغاز لأنفسهم.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة استياء كبيرة من الحوثيين الذين فشلوا في إدارة ملف الغاز، وذلك بعد اشهر من غدرهم بالرئيس الراحل صالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8819) قراءة