آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

تعرض الحوثيون لخسارة كبيرة داخل صنعاء، وذلك من خلال عجزهم عن إدارة ملف الغاز.

وقالت مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيون فشلوا فشل ذريع في توفير مادة الغاز للمواطنين ولجأوا إلى ورقة عقال الحارات، لتسجيل اسماء المواطنين من اجل توفير الغاز لهم.

وتستمر ازمة الغاز للأسبوع الثالث على التوالي، ويقف الناس في طوابير طويلة، قد تستمر لخمسة ايام في المحطات بانتظار الغاز.

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)
وبالرغم من لجوء الحوثيين إلى عقال الحارات من اجل توفير الغاز للمواطنين، إلا انها ورقة خاسرة، حيث كان في السابق يأخذون ما حوالي نصف الكمية لصالحهم الشخصي، ويبيعونها لأصحاب المطاعم بأسعار مرتفعة.

وقال احد المواطنين لاخبار الساعة، إن أطقم تابعة لجماعة الحوثي، محملة بعشرات الاسطوانات تقطع أسراب المواطنين المنتظرين للغاز لعدة أيام وتقوم بتعبئة الغاز لأنفسهم.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة استياء كبيرة من الحوثيين الذين فشلوا في إدارة ملف الغاز، وذلك بعد اشهر من غدرهم بالرئيس الراحل صالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8703) قراءة

Total time: 0.234