آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 3 أشهر مضت

تعرض الحوثيون لخسارة كبيرة داخل صنعاء، وذلك من خلال عجزهم عن إدارة ملف الغاز.

وقالت مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيون فشلوا فشل ذريع في توفير مادة الغاز للمواطنين ولجأوا إلى ورقة عقال الحارات، لتسجيل اسماء المواطنين من اجل توفير الغاز لهم.

وتستمر ازمة الغاز للأسبوع الثالث على التوالي، ويقف الناس في طوابير طويلة، قد تستمر لخمسة ايام في المحطات بانتظار الغاز.

خسارة كبيرة وفشل ذريع يتعرض لها الحوثيون (الان) وسط صنعاء (تفاصيل)
وبالرغم من لجوء الحوثيين إلى عقال الحارات من اجل توفير الغاز للمواطنين، إلا انها ورقة خاسرة، حيث كان في السابق يأخذون ما حوالي نصف الكمية لصالحهم الشخصي، ويبيعونها لأصحاب المطاعم بأسعار مرتفعة.

وقال احد المواطنين لاخبار الساعة، إن أطقم تابعة لجماعة الحوثي، محملة بعشرات الاسطوانات تقطع أسراب المواطنين المنتظرين للغاز لعدة أيام وتقوم بتعبئة الغاز لأنفسهم.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة استياء كبيرة من الحوثيين الذين فشلوا في إدارة ملف الغاز، وذلك بعد اشهر من غدرهم بالرئيس الراحل صالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8577) قراءة

Total time: 0.2233