آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ "حميد الأحمر" يظهر في السعودية ويلتقي سفيري بريطانيا وفرنسا

الشيخ "حميد الأحمر" يظهر في السعودية ويلتقي سفيري بريطانيا وفرنسا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
عاد الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر عضو مجلس النواب إلى الأضواء من جديد بعد غياب طويل، وهذه المرة من العاصمة السعودية الرياض.
 
وقال الأحمر في صفحته على فيس بوك إنه التقى بالرياض كلاً من السفير الفرنسي كريستيان تيستوت، والسفير البريطاني مايكل أرون  المعتمدين لدى بلادنا.
 
 وبحث الأحمر مع السفيرين في لقائين منفصلين، مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية وسبل دعم الشرعية والتحالف العربي ومتطلبات تحقيق السلام وإنهاء الحرب في اليمن، وفقاً للمرجعيات الثلاث والقرارات الدولية ذات الصلة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206