آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بشار الأسد: القوات السورية صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ من السبعينات

بشار الأسد: القوات السورية صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ من السبعينات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
قال منسق مجلس الدوما للعلاقات مع البرلمان السوري، دميتري سابلين، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، أعلن خلال لقائه مع برلمانيين روس، أن القوات السورية المسلحة صدت عدوان قوات التحالف عبر صواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم.
 
ونقل سابلين عن الأسد قوله: "بالأمس شاهدنا العدوان الأمريكي، وقد قمنا بصد العدوان بصواريخ تم صنعها في سبعينيات القرن المنصرم… ومنذ التسعينيات تظهر الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية تتراجع إلى الوراء، واليوم يمكننا أن نرى أسلحة من أمريكا في تراجع".
ويشار إلى أن وفد رسمي برلماني روسي توجه إلى سوريا في زيارة رسمية في 11 نيسان/ أبريل.
 
ونفذت الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، في وقت مبكر من يوم 14 نيسان/أبريل الجاري، هجوما صاروخيا على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع. وذكرت السلطات السورية مراراً أن جميع المخزونات من المواد الكيميائية قد تم إخراجها من سوريا تحت إشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.
 
 وعقد يوم السبت الماضي، وبمبادرة من روسيا، اجتماع لمجلس الأمن الدولي لمناقشة موضوع هذه الضربات الصاروخية، وطرحت روسيا في الاجتماع مشروعا لقرار، غير انه تم رفضه، في حين طالبت وزارة الخارجية السورية من المجتمع الدولي إدانة العدوان الذي شنته دول الغرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137