آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
بثت قناة "يمن شباب" فيديو للقذيفة التي أطلقتها ميلشيات الحوثي أودت بحياة الصحفي "عبدالله القادري" وأصابت مراسل قناة يمن شباب ذياب الشاطر بإصابات خطيرة الجمعة 13 ابريل/ نيسان 2018.
 
واستهدفت القذيفة طاقم من الصحفيين أثناء تغطيتهم لتحرير منطقة قانية في البيضاء (وسط اليمن) حيث أصيب العديد منهم بإصابات متفاوتة.
ولايزال مراسل قناة "يمن شباب" يرقد في العناية المركزة في مأرب (شرق اليمن) بينما تمر تشييع جثمان الصحفي "عبدالله القادري" أمس السبت في منطقة "آل مثنى" بوادي عبيده بحضور مهيب من الصحفيين وأبناء محافظة مأرب.
(يمن شباب)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256