آخر الأخبار :
الصحة العالمية تضع شروطا لنقل المرضى عبر مطار صنعاء الدولي .. تعرف على أبرزها لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
بثت قناة "يمن شباب" فيديو للقذيفة التي أطلقتها ميلشيات الحوثي أودت بحياة الصحفي "عبدالله القادري" وأصابت مراسل قناة يمن شباب ذياب الشاطر بإصابات خطيرة الجمعة 13 ابريل/ نيسان 2018.
 
واستهدفت القذيفة طاقم من الصحفيين أثناء تغطيتهم لتحرير منطقة قانية في البيضاء (وسط اليمن) حيث أصيب العديد منهم بإصابات متفاوتة.
ولايزال مراسل قناة "يمن شباب" يرقد في العناية المركزة في مأرب (شرق اليمن) بينما تمر تشييع جثمان الصحفي "عبدالله القادري" أمس السبت في منطقة "آل مثنى" بوادي عبيده بحضور مهيب من الصحفيين وأبناء محافظة مأرب.
(يمن شباب)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2345