آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
بثت قناة "يمن شباب" فيديو للقذيفة التي أطلقتها ميلشيات الحوثي أودت بحياة الصحفي "عبدالله القادري" وأصابت مراسل قناة يمن شباب ذياب الشاطر بإصابات خطيرة الجمعة 13 ابريل/ نيسان 2018.
 
واستهدفت القذيفة طاقم من الصحفيين أثناء تغطيتهم لتحرير منطقة قانية في البيضاء (وسط اليمن) حيث أصيب العديد منهم بإصابات متفاوتة.
ولايزال مراسل قناة "يمن شباب" يرقد في العناية المركزة في مأرب (شرق اليمن) بينما تمر تشييع جثمان الصحفي "عبدالله القادري" أمس السبت في منطقة "آل مثنى" بوادي عبيده بحضور مهيب من الصحفيين وأبناء محافظة مأرب.
(يمن شباب)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2234