آخر الأخبار :
وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي عصائر تحارب الشيخوخة وتحافظ على الشباب اشتباكات مسلحة بخورمكسر زوجة المسئول الدولي المغدور في تعز تنعيه وتعاتب اليمنيين: ليس هكذا يكافأ حنا توقيف ضابط يمني رفيع على خلفية الاتهامات باغتصاب مهاجرين أفارقة فيديو "مخل بالآداب العامة" داخل نادي نسائي في السعودية يثير جدلا.. وقرار صارم من المسؤولين!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط القذيفة التي استهدفت طاقم صحفيين بالبيضاء وقتلت الصحفي ”القادري”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-04-2018    | منذ: 5 أيام مضت
 
بثت قناة "يمن شباب" فيديو للقذيفة التي أطلقتها ميلشيات الحوثي أودت بحياة الصحفي "عبدالله القادري" وأصابت مراسل قناة يمن شباب ذياب الشاطر بإصابات خطيرة الجمعة 13 ابريل/ نيسان 2018.
 
واستهدفت القذيفة طاقم من الصحفيين أثناء تغطيتهم لتحرير منطقة قانية في البيضاء (وسط اليمن) حيث أصيب العديد منهم بإصابات متفاوتة.
ولايزال مراسل قناة "يمن شباب" يرقد في العناية المركزة في مأرب (شرق اليمن) بينما تمر تشييع جثمان الصحفي "عبدالله القادري" أمس السبت في منطقة "آل مثنى" بوادي عبيده بحضور مهيب من الصحفيين وأبناء محافظة مأرب.
(يمن شباب)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2336