آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادات حوثية باشتباكات اندلعت بينهم بعد الخلاف على تقاسم مساعدات مسروقة (صورة)

مقتل قيادات حوثية باشتباكات اندلعت بينهم بعد الخلاف على تقاسم مساعدات مسروقة (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
اندلعت اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية، وسط اليمن، بسبب خلافات على نهب وتقاسم سلال غذائية، مقدمة من إحدى المنظمات الإغاثية العالمية، ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة 2 آخرين منهم.
 
وذكرت مصادر محلية ان الاشتباكات حدثت مساء الأحد، في سوق مصينعه مخلاف بمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، وسط اليمن.
 
وأشارت إلى أن قياديين حوثيين (السوادي والكلبي) اختلفا على تقاسم ونهب سلال غذائية قدمتها منظمة الإغاثة العالمية، كمساعدات إنسانية لليمنيين المحتاجين، وتطور الخلاف العلني بين القيادات الحوثية عليها إلى اشتباكات مسلحة بينية.
 
وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أسفرت حتى الآن عن مقتل القيادي الحوثي فتح صلاح صالح السوادي، وإصابة شقيقه جميل السوادي، ومن الطرف الثاني القيادي الحوثي جميل الكلبي وجرح أحد مرافقيه.
 
وأضافت المصادر أن السوادي المكلف من الحوثيين بصرف الإغاثة، اتهمه القيادي الحوثي الآخر الكلبي بالسرقة، وهما في ذات المديرية لتتطور الأمور إلى اشتباكات بالرصاص الحي بينهم".
 
وأكدت المصادر أن التوترات مازالت مستمرة بين الحوثيين من أتباع الطرفين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2281