آخر الأخبار :
إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واتساب تطلق ميزه جديده بشأن الملفات المحذوفة

واتساب تطلق ميزه جديده بشأن الملفات المحذوفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-04-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الاثنين، إن مستخدمي تطبيق “واتساب” على أندرويد بات بإمكانهم استرجاع ملفات الوسائط المتعددة التي حذفوها.
 
وذكر المصدر أن مستخدم واتساب على أندرويد بات بإمكانه استرجاع الفيديوهات والصور والتسجيلات الصوتية والملفات التي أرسلها وحذفها فيما بعد.
 
وقال موقع “وابيتا إنفو” إن الميزة تتوفر في التحديث الجديد، الذي تم طرحه في وقت سابق لمستخدمي أندرويد، فيما لم تعلن الشركة بعد موعد توفير الخاصية لمستخدمي آيفون.
 
وتعمل الميزة من خلال الرجوع إلى المحادثة والضغط على الملف الذي تود استرجاعه، ثم سيظهر لك خيار “إعادة تحميل”.
 
وفي نوفمبر الماضي، أطلق واتساب خاصية حذف الرسائل المرسلة قبل أن يشاهدها المستقبل، على أن لا تتجاوز مدة إرسالها 420 ثانية (7 دقائق). وقبل حوال شهر، غيّر التطبيق مدة حذف الرسالة إلى 4096 ثانية (أي 68 دقيقة: ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية).
 
وعلى المستخدم الضغط مطولا على الرسالة لتظهر قائمة تضم خيارات منها خيار “الحذف عند الجميع”، ويمكن أيضا تحديد أكثر من رسالة وحذفها في نفس الوقت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025