آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

الخدمة المدنية تحدد ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
دت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك بخمس ساعات تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي الثالثة عصراً.
 
 
 
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن ساعات العمل ومواعيد الدوام تبدأ في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية وفروعها ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، عدا المستشفيات ومرافق الخدمات الصحية وما في حكمها إذ تبدأ من التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
 
 
 
وأشارت إلى أن ساعات الدوام في المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية وما في حكمها، حددت بخمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الأيام من الأحد إلى الخميس.
 
 
 
وعبرت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2493