آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
تلقت جماعة الحوثي ضربات موجعة من عدد من الضباط الذي فروا مع افرادهم من مواقعهم بسبب تقدم قوات الوية حراس الجمهورية والمقاومة الوطنية.
 
وأفادت مصادر أمنية بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨، بفرار مشرفين وقياديين عينتهم مليشيا الحوثي بمناصب أمنية بعدد من مديريات المحافظة.
 
مصادر أمنية كشفت لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن المليشيات الحوثية نصّبت المقدم هاني الأشول مديراً لأمن مديرية الجراحي في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد فرار المدير السابق العقيد جبران القديمي خوفاً على حياته.
 
وجاء تعيين الأشول بعد يوم واحد فقط من هروب مدير أمن مديرية التحيتا العقيد فتح الشرفي مع عدد من الضباط والأفراد الموالين للميليشيا من إدارة أمن المديرية، وترك عدد من أبناء المديرية في إدارة الأمن لحراسة المبنى وذلك على إثر التقدمات التي أحرزتها القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي.
 
وفي محاولات يائسة لتدارك الانهيارات في جبهات الساحل وتساقط مناطق الحديدة بشكل متسارع من تحت سيطرة الانقلابين عينت المليشيات الحوثية القيادي الحوثي أحمد البشري مشرفاً عاما لمحافظة الحديدة بدلا من المدعو أبو إدريس والمنتمي لمحافظة حجة.
 
الجدير بالذكر أن المدعو أبو إدريس سبق وأن عينته الميليشيات مشرفا على وزارة التربية والتعليم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1363