آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

جماعة الحوثي تتلقى صفعات موجعة بجبهة الساحل الغربي وفرار عدد من الضباط مع افرادهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 17-05-2018    | منذ: 4 أيام مضت
تلقت جماعة الحوثي ضربات موجعة من عدد من الضباط الذي فروا مع افرادهم من مواقعهم بسبب تقدم قوات الوية حراس الجمهورية والمقاومة الوطنية.
 
وأفادت مصادر أمنية بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨، بفرار مشرفين وقياديين عينتهم مليشيا الحوثي بمناصب أمنية بعدد من مديريات المحافظة.
 
مصادر أمنية كشفت لـ "وكالة 2 ديسمبر"، إن المليشيات الحوثية نصّبت المقدم هاني الأشول مديراً لأمن مديرية الجراحي في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد فرار المدير السابق العقيد جبران القديمي خوفاً على حياته.
 
وجاء تعيين الأشول بعد يوم واحد فقط من هروب مدير أمن مديرية التحيتا العقيد فتح الشرفي مع عدد من الضباط والأفراد الموالين للميليشيا من إدارة أمن المديرية، وترك عدد من أبناء المديرية في إدارة الأمن لحراسة المبنى وذلك على إثر التقدمات التي أحرزتها القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي.
 
وفي محاولات يائسة لتدارك الانهيارات في جبهات الساحل وتساقط مناطق الحديدة بشكل متسارع من تحت سيطرة الانقلابين عينت المليشيات الحوثية القيادي الحوثي أحمد البشري مشرفاً عاما لمحافظة الحديدة بدلا من المدعو أبو إدريس والمنتمي لمحافظة حجة.
 
الجدير بالذكر أن المدعو أبو إدريس سبق وأن عينته الميليشيات مشرفا على وزارة التربية والتعليم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2289