آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-05-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
شكك خبر من ارشيف اخبار الساعة وتم نشره بتاريخ 20-08-2014 برواية السفير السعودي باليمن حول مغادرة اللواء علي محسن الأحمر حينها للعاصمة صنعاء باتجاه الأراضي السعودية.
 
والخبر نشر قبل حوالي شهر من احداث 21 سبتمبر لحظة سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وتوقيع ما سمي باتفاق السلم والشراكة.
 
حيث ذكر الخبر الذي جاء من مصادر اخبار الساعة عن تواجد طائرة مروحية داخل دار الرئاسة، والتي اثارت انتباه العديد من الاشخاص الذين تواجدوا داخل دار الرئاسة، ممن حضروا اجتماعات كانت تعقدها الحكومة حينها قبل سيطرة الحوثيين على صنعاء.
 
ويكشف الخبر ان الطائرة المروحية كانت مجهزة داخل دار الرئاسة لخروج الرئيس هادي أو اللواء علي محسن الاحمر، حينها خاصة في ظل توتر الاوضاع بالعاصمة صنعاء بين الحوثيين والحكومة.
 
حيث اتضح فيما بعد أن من غادر بتلك الطائرة كان الفريق علي محسن الاحمر، وليس كما ذكر السفير السعودي بانه حضرت طائرة من قاعدة العند بعد اتصاله بأحد قادة الطيران، وهو ما ينقض رواية السفير السعودي باليمن لتلك النقطة.
 
الخبر على الرابط التالي:
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6569) قراءة

Total time: 0.2445