آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

جماعة الحوثي تعترف بفصل 105 آلاف موظف حكومي وتتوعد بإسقاط 50 ألفاً آخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-06-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
اعترفت جماعة الحوثي  أمس بإسقاط 105 آلاف موظف حكومي في القطاعين المدني والعسكري من كشف رواتب موظفي الدولة بينهم وزراء وأعضاء في مجلس الشورى واستبدالهم بآخرين محسوبين على المليشيا،وعلى نحو تعسفي ودون وجه قانوني.
 
ونقلت وكالة سبأ للأنباء الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء عن وزير الخدمة في حكومتها طلال عقلان قوله إنه تم فصل 25 ألف شخص من وظائفهم في القطاع المدني فقط.
 
وأضاف الوزير الحوثي أن هذه الإجراءات تأتي كمرحلة أولى بهدف توفير اعتمادات مالية. مشيراً إلى أن المرحلة الثانية سيتم إسقاط 50 ألف شخص من وظائفهم الحكومية خلال الفترة المقبلة.
 
كما اعترف الوزير الحوثي بإسقاط 80 ألف عسكري من وظائفهم من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية، تحت مزاعم أنه لم تجرى لهم البصمة والصورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248