آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات بين داعش والقاعدة وسط اليمن إصابة مسؤول محلي في انفجار عبوتين ناسفتين جنوبي شرق محافظة أبين سعوديون يعتدون على عامل محطة بنزين بالطعن والسلب (شاهد فيديو) الفلكي اليمني الشوافي : تحذيرات من حالة جوية شديدة و تفاصيل الطقس في الشرق الاوسط خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الدولار يرتفع من جديد امام الريال اليمني مع اول يوم دوام في عدن (اسعار الصرف) السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل لقاء البشير... وتوجيه ملكي لابن سلمان بقرار "غير مسبوق"

تفاصيل لقاء البشير... وتوجيه ملكي لابن سلمان بقرار "غير مسبوق"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-06-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
التقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السعودي، الرئيس عمر البشير، رئيس جمهورية السودان، في مدينة مكة، مساء الأربعاء.
 
وتناول اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مستجدات الأحداث في المنطقة، في حضور الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، مساعد بن محمد العيبان، ورئيس أمن الدولة عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، والوفد الرسمي المرافق للرئيس السوداني، بحسب وكالة الأنباء السعودية.
 
 
وغادر ولي العهد، في وقت مبكر من الأربعاء، إلى العاصمة الروسية موسكو، استجابة لدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة جمهورية روسيا وحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.
 
وبحسب الوكالة، فإنه "لصدور توجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز بذلك، غادر ولي العهد اليوم 14 يونيو/حزيران إلى جمهورية روسيا الاتحادية"، وهي المرة الأولى التي يتخذ فيها ولي العهد قرارا كهذا منذ توليه ولاية العهد.
 
ويلتقي المنتخب السعودي مع منتخب روسيا، البلد المستضيف في افتتاح كأس العالم 2018، في 14 يونيو المقبل، ليكون أول فريق عربي يخوض افتتاح المونديال. وتضم المجموعة الأولى: روسيا، السعودية، مصر، أوروغواى.
 
يشار إلى أن المنتخب السعودي سيخوض المباراة رقم 100 للمنتخبات الآسيوية في كأس العالم عبر التاريخ، حين يواجه نظيره الروسي بافتتاح المونديال، وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وكانت أول مشاركة أسيوية في المونديال من نصيب منتخب إندونيسيا في نسخة عام 1938، حين كانت تسمى إندونيسيا الهند الشرقية الهولندية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116