آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث!

بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

سيطرت القوات المشتركة، أمس الثلاثاء 19 يونيو / حزيران 2018 ، على خط الحديدة - صنعاء، وقطعت خط إمدادات مليشيا الحوثي بعد ساعات من تحرير مطار الحديدة الدولي.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية  أن وحدات من اللواء الثاني عمالقة نفذت عملية التفاف شرق مطار الحديدة سيطرت خلالها على الخط العام والذي يعرف بخط كيلو (16) وبذلك تمكنت من خنق المليشيا الحوثية ومنع وصول أي تعزيزات قادمة لها من صنعاء صوب المدينة.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال المعارك قتلى وجرحى بعد ساعات من تحرير مطار الحديدة ومناطق واسعة جنوب المدينة الساحلية عقب فرار عناصرها إلى وسط الاحياء السكنية داخل المدينة.

ولفتت المصادر أن القوات المشتركة أحرزت تقدما ميدانيا وتجاوزت مصنع يماني وكيلو (7) والذي يبعد عنها نحو أربعة كيلو عن مفرق كيلو 16 المؤدي إلى تعز وصنعاء في إطار عزل المليشيات عن مدينة الحديدة وقطع الإمدادات القادمة إليها من صوب بيت الفقيه زبيد، مناخة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن القوات المشتركة أمنت الخط العام الواصل من الدريهمي إلى دوار الحديدة بعد تطهير مطار الحديدة، كما استكملت سيطرتها على منطقة "المنظر" جنوب الحديدة وسط خسائر تكبدتها المليشيات الحوثية في الأرواح والعتاد، بالإضافة إلى أسر وفرار العشرات من عناصرها

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9387) قراءة

Total time: 0.0964