آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

طارق صالح يكشف معلومة (خطيرة جداً) عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات.. واهدافه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 5 أيام مضت

كشف العميد الركن طارق صالح معلومة خطيرة جداً عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات في اليمن واهدافه.

وقال في كلمه له اليوم أثناء تخرج عدد من الوحدات العسكرية في عدن إن التحالف العربي : 

نؤكد اليوم نؤكد اننا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية نشارك في تحرير بلدنا ونعتبر هذا التحالف هو نواة لقوة عربية لدحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل.
 
مضيفا بقوله: اليمن هي اصل العرب وتنتمي لأمتها العربية وما عمرها انتمت لآل فارس ولا للباب العالي في اسطنبول .. اليمن عربية وستظل عربية، نحن ننتمي إلى اليمن، لا ننتمي إلى عصابة، واليمن فيها كل المذاهب وهم على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشيعي والصوفي والسلفي.
 
وهاجم جماعة الحوثي التي قال انهم سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح قائلا: 
 
بعد أن سطوا على المعسكرات ونهبوا السلاح اليوم يتسكعون في قبيلة وفي كل قرية وفي كل معسكر يبحثون عن مقاتلين ليبعثوهم إلى الساحل الغربي.
 
واضاف بقوله: بل وصلت بهم الوقاحة إن يبحثون عن مقاتلين من العراق ومن إيران، ومن حزب الله بلبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قوية او وطنية او عربية او اسلامية ، بنفس طائفي حصروا اليمن في هذه الجهة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7287) قراءة

Total time: 0.2171