آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... مقتل مسؤول أمني في عدن

اليمن... مقتل مسؤول أمني في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
قُتل مسؤول أمني يمني ومرافقه، اليوم الخميس، برصاص مسلحين في محافظة عدن جنوبي اليمن.
 وأفاد مصدر في السلطة المحلية لوكالة "سبوتنيك": "إن العقيد فهمي الصبيحي مدير شرطة منطقة بير فضل في مديرية دار سعد قُتل، اليوم، ومرافقه خلال اشتباك مسلح أثناء منعهما مسلحين من البناء في إحدى الأراضي بالمنطقة".
يُذكر أن نائب مدير شرطة منطقة بير فضل العقيد هادي راشد صالح اغتيل، في 11 فبراير/شباط الماضي، برصاص مسلحين في مديرية المنصورة شمال مدينة عدن.
 
يشار إلى أن محافظة عدن تشهد عمليات اغتيال طاولت رجل دين وخطباء مساجد وضباطاً في الجيش والأمن اليمني، وهجمات انتحارية تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي عدداً منها ونشر صوراً لتنفيذها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6502