آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

 الإفراج عن مختطف فرنسي لدى الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 
 قال مصدر حقوقي يمني، اليوم الخميس، إن وساطات ومفاوضين نجحوا في التوصل لصفقة مع الحوثيين؛ للإفراج عن مختطف فرنسي من أصول جزائرية.
 
وقال الراصد الحقوقي بمحافظة مأرب محمد الغليسي، إن المختطف الفرنسي ماروك عبدالقادر، وصل اليوم إلى محافظة عدن، بعد إطلاق سراحه من قبل الحوثيين.
 
وأضاف الغليسي أن عبدالقادر وهو مهندس نفطي من أصول جزائرية، يعمل لصالح شركة نفطية فرنسية، اختطف من قبل الحوثيين في يناير 2016 من مطار صنعاء.
 
وأشار الغليسي إلى أن الحوثيين أخفوا المهندس الفرنسي قسريًا لمدة 4 أشهر، وقاموا بتعذيبه، ولاتزال آثار التعذيب على جسده.
 
ولفت إلى أن الحوثيين أفرجوا عن عبدالقادر، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكنه ظل تحت الإقامة الجبرية في صنعاء، حتى قامت أسرته بدفع مبالغ مالية كبيرة.
 
ويسيطر الحوثيون على العاصمة اليمنية صنعاء، منذ أيلول/سبتمبر 2014، فيما تخوض القوات الحكومية حربًا ضدهم بمساندة التحالف 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3474