آخر الأخبار :
هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ الملك سلمان يتحدث بشأن تدخل بلاده باليمن.. وإلى متى ستستمر أقوى تقرير من قناة اليمن اليوم ينافس ويتفوق على تقارير يسري فودة بالجزيرة.. الحديدة المعركة الأعلى سخونة في الأرض.. (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

 أمريكية تتسبب في اغلاق مطار أوروبي ورفع حالة التأهب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
أغلقت السلطات النمساوية مطار فيينا الدولي بسبب امرأة أمريكية حاولت نقل قنبلة يدوية معها كهدية تذكارية ما ادى الى حالة من الذعر ورفع حالة التأهب داخل المطار .
 
ونشر موقع "Kronen Zeitung" الإخباري، أن المرأة الأمريكية عثرت على قنبلة يدوية من مخلفات الحرب العالمية الثانية في الغابة، ووضعتها في حقيبة ظهرها وذهبت بها إلى فندق تقيم فيه.
 
ونظفت العجوز القنبلة المتسخة في وقت لاحق في حمام غرفتها في الفندق، حتى لا تتسخ محتويات حقيبة السفر خاصتها.
 
وعندما وصلت الأمريكية إلى المطار، أبلغت بذلك موظفي التفتيش وسألتهم عن إمكانية أخذ القنبلة كتذكار إلى منزلها. وصدم موظفو المطار بتصريحها وقاموا على الفور بإغلاق مبنى المطار وقسم الأمتعة، لتفكيك القنبلة ودرء خطر انفجار "التذكار" الذي حملته السائحة معها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7705