آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أيام مضت
عاد الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل كبير مشايخ اليمن , اليوم الخميس , الى مطار سيئون الدولي بعد زيارة خارجية استمرت عدة اشهر , وكان في استقباله في المطار عدد من مشايخ ابناء قبائل حضرموت ومأرب والجوف . وعدداً من القادة العسكريين بالمناطق الشرقيه لليمن.
 
 
ورافق الشيخ الشايف موكب كبير من ابناء القبائل في حضرموت ومأرب والجوف , من سيئون الى محافظة الجوف مسقط راس الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , معبرين عن اعتزازهم وإكبارهم للمواقف الوطنية للشيخ الشايف , وما ابداه من حرص كبير على اليمن واليمنيين في ظل الاحداث العاصفة ورفضه الانجرار في دوامة العنف , محافظا على موقعه ومركزه كمرجعية لكل الاطراف التي ما زال يعمل من اجل تقريب وجهات النظر .
وأشاروا الى ان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف كان قد سبق وحذر مرارا وتكرارا من ما يحدث حاليا , ودعا الى الحفاظ على اليمن أرضاً وأنساناً وعلى مؤسسات الدولة , والحفاظ على العلاقات المتينة بين اليمن وجيرانه كونها علاقة تاريخية متداخله باواصر القربى والدم الواحد .
مؤكدين ان اليمن في امس الحاجة لمثل الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , كشخصية وسطية يعول عليها في الاسهام في الجهود الخيرة لانتشال اليمن مما تمر به , والتخفيف من معاناة اليمنيين جراء ذلك 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4888