آخر الأخبار :
زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات صورة ترصد "الحيتان الأسيرة".. والسلطات الروسية تحقق شاهد بالفيديو.. قيادات حزب الإصلاح اليمني في لقاء ولي عهد أبو ظبي الشيخ "محمد بن زابد" معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

كبير مشايخ اليمن «ناجي بن عبدالعزيز الشايف» يصل مطار سيئون.. وهذه وجهته القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
عاد الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل كبير مشايخ اليمن , اليوم الخميس , الى مطار سيئون الدولي بعد زيارة خارجية استمرت عدة اشهر , وكان في استقباله في المطار عدد من مشايخ ابناء قبائل حضرموت ومأرب والجوف . وعدداً من القادة العسكريين بالمناطق الشرقيه لليمن.
 
 
ورافق الشيخ الشايف موكب كبير من ابناء القبائل في حضرموت ومأرب والجوف , من سيئون الى محافظة الجوف مسقط راس الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , معبرين عن اعتزازهم وإكبارهم للمواقف الوطنية للشيخ الشايف , وما ابداه من حرص كبير على اليمن واليمنيين في ظل الاحداث العاصفة ورفضه الانجرار في دوامة العنف , محافظا على موقعه ومركزه كمرجعية لكل الاطراف التي ما زال يعمل من اجل تقريب وجهات النظر .
وأشاروا الى ان الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف كان قد سبق وحذر مرارا وتكرارا من ما يحدث حاليا , ودعا الى الحفاظ على اليمن أرضاً وأنساناً وعلى مؤسسات الدولة , والحفاظ على العلاقات المتينة بين اليمن وجيرانه كونها علاقة تاريخية متداخله باواصر القربى والدم الواحد .
مؤكدين ان اليمن في امس الحاجة لمثل الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف , كشخصية وسطية يعول عليها في الاسهام في الجهود الخيرة لانتشال اليمن مما تمر به , والتخفيف من معاناة اليمنيين جراء ذلك 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6309