آخر الأخبار :
صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على مسؤول بوزارة الدفاع السعودية

القبض على مسؤول بوزارة الدفاع السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
 
ألقت السلطات السعودية القبض على مسؤول بوزارة الدفاع بتهمة تلقي رشوة قدرها مليون ريال (267 ألف دولار) وإساءة استغلال منصبه، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية الثلاثاء.
 
وجاء في بيان للنائب العام السعودي سعود بن عبدالله المعجب "سعى المسؤول المذكور لتسهيل إجراءات غير نظامية لصرف مستحقات مالية لشركة مستغلا في ذلك نفوذه الوظيفي".
 
وأضاف البيان أن المسؤول أقر بارتكابه لجريمة الرشوة المنسوبة إليه وتورط شخصين آخرين في القضية نفسها وقد تم القبض عليهما أيضا.
 
ولم يذكر البيان أسماء المتهمين.
 
وفي تشرين الثاني/نوفمبر الماضي احتجزت السلطات المئات من كبار رجال الأعمال وأفرادا في العائلة الحاكمة لعدة أشهر في فندق ريتز كارلتون الرياض في إطار حملة على الفساد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2862