آخر الأخبار :
نص البيان الهام الذي اصدرته كتائب ابو العباس في تعز رداً على قناة الجزيرة والصندوق الاسود الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل) مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات النخبة الشبوانية تسيطر على مطار عتق وتطرد قوات موالية لهادي

قوات النخبة الشبوانية تسيطر على مطار عتق وتطرد قوات موالية لهادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
سيطرت قوات من النخبة الشبوانية صباح يوم الجمعة على مطار عتق بعد اشتباكات مع قوات من الحكومة الشرعية التي يقودها الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
وقال مصدر عسكري لصحيفة "عدن الغد" ان قوات من النخبة هاجمت المطار واشتبكت مع قوات كانت تسيطر عليه تابعة للرئيس هادي وتمكنت من طردها عقب اشتباكات .
 
وتوغلت قوات النخبة بمدينة عتق قبل عدة أيام بعد ان كانت ترابط على مداخلها .
 
وتتلقى هذه القوات دعما مباشرا من الإمارات العربية المتحدة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22