آخر الأخبار :
مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
في أبرز تطاول على اليمنيين وعلى الذات الإلهية طالب القيادي الحوثي والأستاذ بجامعة صنعاء عبدالسلام الكبسي من اليمنيين بالسجود له ولطائفته.
جاء ذلك خلال كتابات نشرها الكبسي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"
 
الكبسي هاجم اليمنيين القحطانيين بقوله: إن كنتم أقيالا , فنحن بنوكبسيم :" ملوك اليمن " بالفعل .ارجعوا إلى النقوش اليمنية القديمة , فبنو كبسيم ملوك اليمن , وقد سكنوا الكبس بخولان الطيال .فلا تتطاولوا يا غلمان على أسيادكم بنوكبسيم وإلا جلدناكم كالعبيد بالسياط , اللعنة !
قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)
 
تصريحات الكبسي لم تقف عند هذا الحد، بل بلغ به الأمر حد التطاول على الذات الإلهية فقال: لو كنتم عباهلة و أقيالا لسجدتم لي , فأنا وارث ملكوت بنو كبسيم . لكنكم على مايبدو يهود , اللعنة على اليهود .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2325