آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
في أبرز تطاول على اليمنيين وعلى الذات الإلهية طالب القيادي الحوثي والأستاذ بجامعة صنعاء عبدالسلام الكبسي من اليمنيين بالسجود له ولطائفته.
جاء ذلك خلال كتابات نشرها الكبسي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"
 
الكبسي هاجم اليمنيين القحطانيين بقوله: إن كنتم أقيالا , فنحن بنوكبسيم :" ملوك اليمن " بالفعل .ارجعوا إلى النقوش اليمنية القديمة , فبنو كبسيم ملوك اليمن , وقد سكنوا الكبس بخولان الطيال .فلا تتطاولوا يا غلمان على أسيادكم بنوكبسيم وإلا جلدناكم كالعبيد بالسياط , اللعنة !
قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)
 
تصريحات الكبسي لم تقف عند هذا الحد، بل بلغ به الأمر حد التطاول على الذات الإلهية فقال: لو كنتم عباهلة و أقيالا لسجدتم لي , فأنا وارث ملكوت بنو كبسيم . لكنكم على مايبدو يهود , اللعنة على اليهود .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1272