آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... وزير التعليم الفني يصل إلى عدن بعد إفلاته من الإقامة الجبرية بصنعاء

اليمن... وزير التعليم الفني يصل إلى عدن بعد إفلاته من الإقامة الجبرية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
وصل وزير في الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، بعد نحو عامين ونصف من الإقامة الجبرية التي فرضتها جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) عليه في صنعاء.
 
 وأبلغ وكالة "سبوتنيك" مصدر مقرب من وزير التعليم الفني والتدريب المهني القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الدكتور عبدالرزاق الأشول، بأنه تمكن من الإفلات من مسلحي "أنصار الله" ووصل إلى عدن مساء الجمعة.
وكان مسلحو "أنصار الله" أفرجوا في 16 كانون الثاني/ يناير 2016، بعد نحو ثمانية أشهر من الاعتقال، عن الوزير الأشول القيادي في حزب الإصلاح وأربعة قياديين آخرين "علي الحدمة ومحمد العديل وعبد الله السماوي وحميد القعادي"، ضمن اتفاق رعاه المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في إطار إجراءات بناء الثقة وحسن النوايا بين الأطراف اليمنية حينها قبيل مشاورات الكويت، التي انطلقت في أبريل وفشلت في السادس من أغسطس، بعد نحو أربعة أشهر من التفاوض، في الوصول إلى اتفاق سلام.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.226