آخر الأخبار :
غريفيث وكاميرت يغادران صنعاء ويصلان إلى الريـاض للقاء الحكومة اليمنية آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... وزير التعليم الفني يصل إلى عدن بعد إفلاته من الإقامة الجبرية بصنعاء

اليمن... وزير التعليم الفني يصل إلى عدن بعد إفلاته من الإقامة الجبرية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
وصل وزير في الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، بعد نحو عامين ونصف من الإقامة الجبرية التي فرضتها جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) عليه في صنعاء.
 
 وأبلغ وكالة "سبوتنيك" مصدر مقرب من وزير التعليم الفني والتدريب المهني القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الدكتور عبدالرزاق الأشول، بأنه تمكن من الإفلات من مسلحي "أنصار الله" ووصل إلى عدن مساء الجمعة.
وكان مسلحو "أنصار الله" أفرجوا في 16 كانون الثاني/ يناير 2016، بعد نحو ثمانية أشهر من الاعتقال، عن الوزير الأشول القيادي في حزب الإصلاح وأربعة قياديين آخرين "علي الحدمة ومحمد العديل وعبد الله السماوي وحميد القعادي"، ضمن اتفاق رعاه المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في إطار إجراءات بناء الثقة وحسن النوايا بين الأطراف اليمنية حينها قبيل مشاورات الكويت، التي انطلقت في أبريل وفشلت في السادس من أغسطس، بعد نحو أربعة أشهر من التفاوض، في الوصول إلى اتفاق سلام.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086