آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... وزير التعليم الفني يصل إلى عدن بعد إفلاته من الإقامة الجبرية بصنعاء

اليمن... وزير التعليم الفني يصل إلى عدن بعد إفلاته من الإقامة الجبرية بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
وصل وزير في الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، بعد نحو عامين ونصف من الإقامة الجبرية التي فرضتها جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) عليه في صنعاء.
 
 وأبلغ وكالة "سبوتنيك" مصدر مقرب من وزير التعليم الفني والتدريب المهني القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الدكتور عبدالرزاق الأشول، بأنه تمكن من الإفلات من مسلحي "أنصار الله" ووصل إلى عدن مساء الجمعة.
وكان مسلحو "أنصار الله" أفرجوا في 16 كانون الثاني/ يناير 2016، بعد نحو ثمانية أشهر من الاعتقال، عن الوزير الأشول القيادي في حزب الإصلاح وأربعة قياديين آخرين "علي الحدمة ومحمد العديل وعبد الله السماوي وحميد القعادي"، ضمن اتفاق رعاه المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في إطار إجراءات بناء الثقة وحسن النوايا بين الأطراف اليمنية حينها قبيل مشاورات الكويت، التي انطلقت في أبريل وفشلت في السادس من أغسطس، بعد نحو أربعة أشهر من التفاوض، في الوصول إلى اتفاق سلام.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.221