آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن تعلن عن موقفها من تقدم القوات المشتركة في الحديدة وسيطرتها على العديد من المواقع بينها كيلو 16

واشنطن تعلن عن موقفها من تقدم القوات المشتركة في الحديدة وسيطرتها على العديد من المواقع بينها كيلو 16

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
عبرت الولايات المتحدة الأمريكية عن قلقها من تصاعد القتال في الحديدة، مؤكدة أنه لا حل سياسي في اليمن.
 
يأتي هذا وسط استمرار تقدم قوات الشرعية شرق وغرب مدينة الحديدة.
 
والتقى نائب وزير الخارجية جون سوليفان ومدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مارك جرين أول أمس مع المنظمات الدولية وغير الحكومية لمناقشة الوضع الإنساني في اليمن.
 
وأكد نائب الوزير سوليفان دعم الإدارة الكامل للعملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة وشدّد على أنه لا يوجد حل عسكري لما وصفه الصراع  في اليمن.
 
وأعرب المشاركون أيضا، حسب موقع الخارجية الأمريكية، عن قلقهم إزاء تصاعد العنف في الحديدة، وأشاروا إلى أن استمرار ديناميكية اليأس في اليمن تستلزم اتخاذ تدابير من شأنها أن تسفر عن نتائج ملموسة وإحساس بالتحسين.
 
وقال سوليفان إن الولايات المتحدة ستواصل دعوة جميع الأطراف لاحترام قانون النزاعات المسلحة واتخاذ الاحتياطات الضرورية لتجنّب إلحاق الأذى بالمدنيين، وإجراء تحقيقات شاملة وشفّافة في الانتهاكات الواردة في التقارير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1007