آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أوقفت سلطات محافظة مأرب حصص النفط المخصصة للمناطق التي تسيطر عليها قوات حكومة الانقاذ.
 
جاء ذلك في اجتماع عقد الاثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018، في مدينة مأرب بين السلطة المحلية بالمحافظة، التي مثلها وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح و شركة النفط، التي مثلها نائب المدير العام التنفيذي غالب بن معيلي.
 
و أقر الاجتماع ايقاف الحصص من المشتقات النفطية المخصصة لمديريات و المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات حكومة الانقاذ سواء التابعة لمحافظة مأرب على حدود محافظة صنعاء أو التابعة لمحافظتي الجوف و البيضاء.
 
و برر هذا القرار بتعرض تلك الحصص للنهب من قبل أنصار الله و المتاجرة بها بأسعار تفوق اضعاف أضعاف الاسعار المعتمدة رسميا و في فواتير الشراء.
 
وتضمن القرار تعزيز الرقابة لشركة النفط على مقطورات النقل من صافر الى المحطات المخصصة بالمحافظات وتفعيل عمل المراقبين للشركة واجراء عملية تغيير للمراقبين في مديريات الجوبة و مدغل و حريب و مجزر و الوادي و الخطوط الرئيسة صافر- حريب، و صافر- الرويك، و منح 20% من قيمة المخالفة المضبوطة كمكافأة لكل مندوب يضبط مخالفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3517