آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أوقفت سلطات محافظة مأرب حصص النفط المخصصة للمناطق التي تسيطر عليها قوات حكومة الانقاذ.
 
جاء ذلك في اجتماع عقد الاثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018، في مدينة مأرب بين السلطة المحلية بالمحافظة، التي مثلها وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح و شركة النفط، التي مثلها نائب المدير العام التنفيذي غالب بن معيلي.
 
و أقر الاجتماع ايقاف الحصص من المشتقات النفطية المخصصة لمديريات و المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات حكومة الانقاذ سواء التابعة لمحافظة مأرب على حدود محافظة صنعاء أو التابعة لمحافظتي الجوف و البيضاء.
 
و برر هذا القرار بتعرض تلك الحصص للنهب من قبل أنصار الله و المتاجرة بها بأسعار تفوق اضعاف أضعاف الاسعار المعتمدة رسميا و في فواتير الشراء.
 
وتضمن القرار تعزيز الرقابة لشركة النفط على مقطورات النقل من صافر الى المحطات المخصصة بالمحافظات وتفعيل عمل المراقبين للشركة واجراء عملية تغيير للمراقبين في مديريات الجوبة و مدغل و حريب و مجزر و الوادي و الخطوط الرئيسة صافر- حريب، و صافر- الرويك، و منح 20% من قيمة المخالفة المضبوطة كمكافأة لكل مندوب يضبط مخالفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1296