آخر الأخبار :
مصادر تكشف: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات أول تعليق من البرادعي بعد إعلان السعودية موت جمال خاشقجي انتشال ثلاث جثث لأشخاص من إب والبيضاء في المهرة (صورة) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أوقفت سلطات محافظة مأرب حصص النفط المخصصة للمناطق التي تسيطر عليها قوات حكومة الانقاذ.
 
جاء ذلك في اجتماع عقد الاثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018، في مدينة مأرب بين السلطة المحلية بالمحافظة، التي مثلها وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح و شركة النفط، التي مثلها نائب المدير العام التنفيذي غالب بن معيلي.
 
و أقر الاجتماع ايقاف الحصص من المشتقات النفطية المخصصة لمديريات و المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات حكومة الانقاذ سواء التابعة لمحافظة مأرب على حدود محافظة صنعاء أو التابعة لمحافظتي الجوف و البيضاء.
 
و برر هذا القرار بتعرض تلك الحصص للنهب من قبل أنصار الله و المتاجرة بها بأسعار تفوق اضعاف أضعاف الاسعار المعتمدة رسميا و في فواتير الشراء.
 
وتضمن القرار تعزيز الرقابة لشركة النفط على مقطورات النقل من صافر الى المحطات المخصصة بالمحافظات وتفعيل عمل المراقبين للشركة واجراء عملية تغيير للمراقبين في مديريات الجوبة و مدغل و حريب و مجزر و الوادي و الخطوط الرئيسة صافر- حريب، و صافر- الرويك، و منح 20% من قيمة المخالفة المضبوطة كمكافأة لكل مندوب يضبط مخالفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6919