آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، بطل العالم في فنون القتال المختلطة، مواطنه حبيب نورمحمدوف، وهنأه بفوزه على منافسه الإيرلندي كونور ماكغريغور، الأحد الماضي.
 
وقال الكرملين في بيان، إن بوتين التقى نور محمدوف في مدينة أوليانوفسك الروسية.
 
وخلال اللقاء، قال بوتين، إن نورمحمدوف، مواطن روسي رغم مشاركته بشكل فردي في النزال (جراء عقوبات مفروضة من الأولمبية الدولية على روسيا)، وإنهم يتابعونه عن كثب. وأضاف أن نورمحمدوف فاز بالنزال بفخر. معربا عن قلقه حياله (خشية توقيع عقوبة ضده).
 
بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)
وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهما، واعتذر نورمحمدوف عن تصرفاته بعد النزال.
 
بدوره، قال نور محمدوف، إنه ينبغي تقييمه من خلال الجهد الذي قدمه خلال المباراة، وليس فقط من خلال قفزه خارج الحلبة.
 
وأضاف أنه رغم تصرفه بشكل لبق، بخلاف منافسه ماكغريغور، فإن الحديث يدور حاليا فقط عن قفزه خارج الحلبة، قائلا: “لكني تصرفت بشكل شريف”. (الأناضول)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0948