آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، بطل العالم في فنون القتال المختلطة، مواطنه حبيب نورمحمدوف، وهنأه بفوزه على منافسه الإيرلندي كونور ماكغريغور، الأحد الماضي.
 
وقال الكرملين في بيان، إن بوتين التقى نور محمدوف في مدينة أوليانوفسك الروسية.
 
وخلال اللقاء، قال بوتين، إن نورمحمدوف، مواطن روسي رغم مشاركته بشكل فردي في النزال (جراء عقوبات مفروضة من الأولمبية الدولية على روسيا)، وإنهم يتابعونه عن كثب. وأضاف أن نورمحمدوف فاز بالنزال بفخر. معربا عن قلقه حياله (خشية توقيع عقوبة ضده).
 
بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)
وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهما، واعتذر نورمحمدوف عن تصرفاته بعد النزال.
 
بدوره، قال نور محمدوف، إنه ينبغي تقييمه من خلال الجهد الذي قدمه خلال المباراة، وليس فقط من خلال قفزه خارج الحلبة.
 
وأضاف أنه رغم تصرفه بشكل لبق، بخلاف منافسه ماكغريغور، فإن الحديث يدور حاليا فقط عن قفزه خارج الحلبة، قائلا: “لكني تصرفت بشكل شريف”. (الأناضول)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.225