آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق نقلا عن مصدر قيادي داخل المجلس الانتقالي ان سبب الغاء المجلس الانتقالي لدعوته الموجهة لفعالية 14 اكتوبر هو رفع الدائرة الجماهيرية تقريرا تم استعراضه في اجتماع المجلس امس الخميس.

التقرير اكد ان الحراك الجنوبي الذي دعا الى إقامة فعالية جماهيرية بساحة العروض سيتمكن هذه المرة من تحقيق حشد جماهيري كبير في حين ان الدعوة المتاخرة من المجلس الانتقالي لاحياء الفعالية قد لا تتمكن من ايجاد حشد جماهيري مماثل من حشود ساحة العروض.

استعرض المجلس في اجتماعة صورا للحشود التي استقبلت قبل يومين نائب مدير امن عدن علي الذيب الكازمي واوصت الدائرة الجماهيرية في المجلس ان اقامة الفعالية في ظل حشد جماهيري ضئيل امر سيضر المجلس وسبمنح الاطراف الاخرى فرصة الظهور بتمثيل شعبي اكبر

ومع انتهاء جلسة المجلس صباح الخميس تم ارجاء اتخاذ القرار الى المساء حيث تم اتخاذ قرار الغاء الفعالية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096